معلول لجماهير الأهلي: آسف على ضربة الجزاء

قدم التونسي على معلول، اعتذار لجماهير النادي الأهلي، بعدما أهدر كلة جزاء أمام فريق الرجاء المغربي،في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وقال معلول خلال تصريحاته عقب المباراة بعتذر لجماهير النادي الأهلي قائلاً«آسف على ضربة الجزاء».

بتلك النتيجة يتأهل الأهلي لدور نصف نهائي دوري الأبطال بعدما نجح في الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، ليضرب الفريق الأحمر موعدا مع فريق وفاق سطيف الجزائري والذي نجح في تخطي فريق الترجي التونسي.

وتقدم الرجاء بهدف مبكر في شباك الأهلي عن طريق فابريس نجوما في الدقيقة 2 من زمن المباراة، فيما سجل محمد عبد المنعم هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 44 بضربة رأسية رائعة.

أهدر فريق الأهلي ركلة جزاء عن طريق على معلول أمام الرجاء المغربي في الدقيقة 20 من زمن المباراة.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من : 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي.

خط الهجوم: حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.

جاء تشكيل الرجاء كالتالي:

حارس المرمى: أنس الزنيتي.

خط الدفاع: عبدالإله مدكور - جمال حركاس - إلياس الحداد - عبدالجليل اجبيرة.

خط الوسط: فابريس نجوما - محمد المكعازي - بدر بولهرود.

خط الهجوم: حميد أحداد - محمد زريدة - محسن متولي.

أضواء الليزر  

شهد ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية ظهور أضواء الليزر بكثافة مع الجماهير المغربية وتسليطها على وجه لاعبي الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأعادت تلك الأجواء في ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء ما حدث في مباراة مصر والسنغال في تصفيات المونديال بعد تسليط الجماهير السنغالية أضواء الليزر بكثافة على وجوه لاعبي المنتخب المصري في اللقاء الذي انتهى بفوز أسود التيرانجا بركلات الجزاء بنتيجة 3-1.

رشق الأهلي بالزجاجات

وتعرض لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري لرشق بالزجاجات من جانب بعض جماهير الرجاء البيضاوي المغربي، المتواجدة في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأشاد نادي الرجاء المغربي بدعم الجماهير خلال لقاء الأهلي الذي يقام على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي الرجاء المغربي عبر الفيس بوك : «قشعريرة في ملعب محمد الخامس يا له من جو مجنون».

ومن المقرر أن تغادر البعثة عقب نهاية المباراة من ملعب مركب محمد الخامس إلى مطار كازابلانكا مباشرة، لتبدأ بعد ذلك رحلة العودة إلى القاهرة بطائرة خاصة.

يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

وقبل ساعات من انطلاق مباراة الأهلي ونظيره الرجاء المغربي، شهد محيط ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية حالة من الهرج والمرج واقتحام بعد الجماهير المغربية لملعب المباراة، التي تنطلق في الثانية عشر صباحا بتوقيت القاهرة في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ونقلت شبكة شوف المغربية بث مباشر وحي لمشاهد أمام أبواب ملعب مركب محمد الخامس، وظهرت خلاله جماهير الرجاء في حالة تدافع شديد، فيما أشارت الشبكة إلى أن هناك بعض حالات الإغماء بين المشجعين.

كما ظهرت في اللقطات المصورة الحية، بعض جماهير الرجاء وهي تحاول تسلق الأسوار لاقتحام الملعب، مما يعني دخول بعض المشجعين من غير حاملي التذاكر الخاصة بالمواجهة المرتقبة.

أخبار الأهلي اليوم 21-4-2022 ..الأحمر يختتم استعداداته لموقعة الرجاء

كاف يستفز الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي بقرار ناري

مباراة الأهلي والرجاء مباراة الأهلي والرجاء

ماذا يدور في عقل موسيماني قبل موقعة الحسم أمام الرجاء المغربي؟