معلول يسجل ثاني أهداف الأهلي في مرمى دجلة

كتب: كريم فؤاد

سجل التونسي علي معلول الهدف الثاني للنادي الأهلي في مرمى وادي دجلة في المباراة المقامة على باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ20 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وسجل أهداف الأهلي عمرو السولية في الدقيقة 17 من عُمر اللقاء، ثم التونسي علي معلول في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، بعد عرقلة رمضان صبحي من جانب لاعبي وادي دجلة.

يدخل الأهلي مواجهة وادي دجلة، وفي جعبته 30 نقطة في المركز الثالث، جمعهم من 15 مباراة، خاضها الفريق حتى الآن، وحقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 3، وخسر في مثلهم. فيما يحتل وادي دجلة المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة، جمعهم من 19 مباراة خاضها هذا الموسم، وحقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في 5. بينما تلقى وادي دجلة 9 هزائم.

ويتطلع الأهلي إلى تحقيق الفوز على دجلة، من أجل مواصلة الانتصارات المحلية التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية. حيث فاز على سموحة بهدف نظيف ثم تخطّى المقاصة بثلاثية نظيفة في آخر جولتين.

وضم تشكيل الأهلي في المباراة في حراسة المرمى محمد الشناوي، في الدفاع ياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وعلي معلول، ومحمد هاني، في خط الوسط عمرو السولية، وكريم نيدفيد، ورمضان صبحي، وحسين الشحات، وناصر ماهر، في الهجوم: جونيور أجاي.