معلومات عن فادي خفاجة أحد أبناء ونيس ومايسة الذي انهار بسبب قلة العمل

فادي خفاجة تصدر مؤشرات البحث الساعات الماضية بسبب انهياره أمام الجمهور وشكواه من قلة الأعمال ليلجأ إلى تطبيق تيك توك على حد قوله من أجل كسب الأموال والهداية.

سأل الجمهور عن بعض المعلومات عن فادي خفاجة والذي عُرف بأنه شرف الدين ابن ونيس ومايسة، في مسلسل يوميات ونيس للنجم محمد صبحي والراحلة سعاد نصر، وهو ما نرصده فيما يلي.

معلومات عن فادي خفاجة

- ولد فادي خفاجة 13 مايو 1982 أي أن عمره حاليًا 41 عامًا

- بدايته كانت في مسلسل يوميات ونيس بدور شرف الدين، وكان طفلًا صغيرًا وقتها

فادي خفاجة

- تعرض العام الماضي لأزمة نفسية بسبب قلة الأعمال وقال أنه هو وأبناء جيله مظلومين

- كتب ذات يوم جيل الثمانينيات حُكم عليه بالإعدام «طيب اعدمونا أحسن ما نموت كل يوم»

فادي خفاجة

- شارك فادي خفاجة في عدد من الأعمال منها فيلم خارج على القانون، ومسلسل أنا وهؤلاء، وعبده مواسم، وقلب الدنيا، وأنا وهؤلاء، والناس في كفر عسكر

- اشقاءه هم هادي خفاجة وشادي خفاجة وعملا كممثلين أيضًا في عدد من الأعمال

- عام 2019 أعلن فادي اعتزاله الفن نهائيًا وذلك عقب الاستغناء عنه من أحد البرامج الذي كان يقدمها مع الفنان محمد سعد دون إعلامه بالأمر مسبقًا، وسلم فادي وقتها كارنيه النقابة للنقيب أشرف زكي، لكنه تراجع لاحقا عن قرار الاعتزال وشارك في مسلسل نصيبي وقسمتك والجزء الثالث من مسلسل 'اللعبة'.

انهيار فادي خفاجة بسبب قلة العمل

انهار الفنان فادي خفاجة، من خلال لايف عبر تطبيق تيك توك، حيث اشتكى من غدر صديق عمره ، وكشف أنه لجأ لتطبيق تيك توك كي يحصل على هدايا بسبب قلة العمل.

قال فادي خفاجة، عبر حسابه بتطبيق تيك توك: «مين معندوش أخطاء أجدع واحد في لايف هنا لو قعد ثانية مع نفسه هيلاقي نفسه كله أخطاء».

وتابع: «أقرب صديق ليا هو اللي بيهاجمني البني آدم الوحيد اللي كنت منتظره في غلطي يدافع عنى ضربني في ضهري، مهما قالوا متكلمش هتكلم عشان أقل حقوقي إني أشتغل».