مع أصدقائها.. لقطات من احتفال إليسا بنجاح ألبومها الجديد «أنا سكتين»

احتفلت الفنانة إليسا بنجاح ألبومها الجديد «أنا سكتين» مع مجموعة من أصدقائها، من خلال الرقص وغنائها أغاني من الألبوم.

ظهرت إليسا في احتفالية ألبوم أنا سكتين بجوار أصدقائها، وأمامها كعكة الاحتفال، وكانت منسجمة وسعيدة وتغني بعض أغانيها.

ألبوم إليسا الجديد

ألبوم أنا سكتين يضم 12 أغنية، وهم «أنا سكتين وبتمايل على الـ BEAT وكلّو وهم وفرحانة معاك والعقد والنظرة الأولى وشو كان بيمنعك ونظرات ومن أول السطر وحلالي وخوليو وفيروز وحظي ضحكلي».

قال إليسا عن ألبومها الجديد، إنه تم التحضير له بحب، وتغلبت فيه على تحديات لا حصر لها، وكانت تتمنى أن تشارك الجمهور من خلاله فرحتها لتحتفل معهم، مشددة على أن الألبوم ليس من إبداعها فقط، ولكنه ملك لكل روح عملت عليه وكل معجب انتظر بصبر.

احتفال ألبوم إليسا الجديد احتفال ألبوم إليسا الجديد

أزمة قناة إليسا على يوتيوب

وكانت قد استغاثت الفنانة إليسا بالقضاء اللبناني، بعدما قامت إحدى الشركات الكبرى في مجال إنتاج الأغاني في دول الخليج والشرق الأوسط، بالإستيلاء على قناتها الرسمية على يوتيوب، دون أي سند قانوني، على حد قولها.

ووجهت إليسا سؤالاً إلى رئيس مجلس القضاء الأعلى اللبناني من خلال صفحتها الرسمية على موقع التغريدات القصيرة «X - تويتر سابقًا»، والقائمين على تطبيق القانون في لبنان، قائلة: «حضرة رئيس مجلس القضاء الأعلى، حضرة مدعي عام التمييز، حضرة رئيس التفتيش القضائي فيكن تخبروا الشعب اللبناني كيف الواحد بيوصل لحقو بهيدا البلد؟».

وأضافت إليسا، قائلة: «لما قناتي على يوتيوب مستولي عليها شركة من دون أي سند، طالع قرار بحقها بتسليمي ياها من القضاء المدني وما ردت، واليوم و من بعد تحقيقات لأسابيع أخذ قرار محامي عام بتسليمي قناتي و تطبيق القانون، وأوقف صاحب الشركة لي رفض حتى تنفيذ إشارة المحامي العام».

وأشارت إليسا قائلة: «وبسحر ساحر بتتصل غادة عون بالمحقق وبتلزمه يترك صاحب الشركة ويقفل المحضر حتى من دون ما تتطلع على ملفي! هيدي بأي بلد بتصير؟.. و للحديث تتمة».

احتفال ألبوم إليسا الجديد احتفال ألبوم إليسا الجديد

ألبوم إليسا الجديد ألبوم إليسا الجديد