«مع قرب رحيله عن الريال» .. أجمل أهداف راموس صاحب الرأسية الذهبية وملك الـ90 .. فيديو

أصبح سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، مهددًا بقوة للرحيل عن ناديه، عقب انتهاء عقده الذي ينتهي العام المقبل، حيث ما زال لم يحسم النادي موقفه من التجديد، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعيشها بعد توقف النشاط الرياضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-.

كانت تقارير صحفية إسبانية، أكدت أن تفشي فيروس كورونا، والذي نتج عنه إيقاف مسابقة النشاط الرياضي، يهدد تجديد عقد سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني، مع فريقه.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية، أن عقد راموس الذي ينتهي العام المقبل، خرج من أولويات نادي ريال مدريد، لاسيما وأن مسئولو النادي الملكي، لم يتواصلون مع اللاعب أو وكيل أعماله، للتفاوض حول التجديد، وبالتالي اللاعب سيصبح حرًا العام المقبل، ويحق له الرحيل مجانًا عن النادي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها كرة القدم، وريال مدريد أيضًا، دفعت مسئولو الملكي، لتجاهل ملف التجديد لراموس، لاسيما وأن قائد الفريق يحصل على راتب داخل النادي، بعد الويلزي جاريث بيل.

ويلعب راموس لنادي ريال مدريد منذ عام 2005، عندما انضم له قادمًا من نادي إشبيلية الإسباني، حيث توج خلال الـ15 عام التي قضاها داخل النادي، بالعديد من الألقاب على رأسها بطولة دوري أبطال أوروبا التي توج بلقبها 4 مرات، ومثلهم بالنسبة للدوري الإسباني.

ويرصد لكم موقع "قناة صدى البلد" أفضل لحظات سيرجيو راموس قائد الملكي، الذي اشتهر برأسيته الذهبية التي حسم بها أهداف قاتلة في لحظات حاسمة منحت فريقه العديد من الألقاب والبطولات، حيث خاض أكثر من 600 مباراة مع الملكي حتى الآن.