مفاجآت في تحقيقات وزارة الرياضة حول واقعة اختفاء الكؤوس من الجبلاية

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس التحقيقات التي أجرتها اللجنة التابعة لوزارة الشباب والرياضة في واقعة اختفاء الكؤوس والدروع والأوسمة الخاصة بالمنتخبات الوطنية من مقر اتحاد الكرة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، إن اللجنة المكلفة بالتحقيق في أزمة اختفاء الكؤوس ذهبت إلى مقر اتحاد الكرة في العاشرة صباح أمس واستمر التحقيق لمدة 6 ساعات تم خلالهم التحقيق مع أحمد محب مسؤول الإدارة المالية، ومسؤولي المخازن.

وأضا شوبير، أن مسؤول الإدارة المالية قدم ورقة خاصة بجرد الاتحاد في 2013 ومكتوب فيها أنه تم فقد كأس بالحريق، في حين أن هناك 4 كؤوس أخرى موجودة بالخزينة، وطلب مسؤولو اللجنة إحضار الأربعة كؤوس وبالتفتيش وجدوا 3 فقط.

وواصل حديثه، أن مسؤولو اللجنة طلبوا محاضر مجلس الإدارة للتعرف على عدد الكؤوس وكان الرد أنه لايوجد محاضر ولا أوراق في الاتحاد مؤكدين أنهم تعرضوا للحرق ولكن اللجنة رفضت هذا الطرح وأكدت أن الإدارة المالية لم تتعرض للحرق.

واختتم تصريجاته، أن في نهاية التحقيقات توصلت اللجنة إلى أن الأوراق توجد فوق أسطح واحدة من الغرف في مقر الاتحاد وأكد علي كامل أنه لم يرى كأس واحدة منذ دخوله اتحاد الكرة، مشددًا على أنه في حالة وجود ورقة تؤكد وجود كؤوس يتم محاسبته، وفي النهاية لم تعثر اللجنة على أي أوراق.