مفاجآت مثيرة فى سقوط عصابة اختطاف 30 فتاة «ريكلام» من الملاهي الليلية بالهرم .. (تفاصيل)

باشرت نيابة جنوب الجيزة الكلية التحقيق اليوم السبت مع عصابة في الجيزة تخصصت فى اختطاف الفتيات واغتصابهن وسرقتهن بالإكراه تحت تهديد السلاح .

 

حيث كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين ارتكبوا حوالي 30 جريمة خطف لفتيات، ونجحت قوات الأمن فى ضبط 5 متهمين تعرفت عليهن 3 ضحايا، واعرف المتهمين بتفاصيل الاختطاف وتهديد الفتيات، وطالبت النيابة سرعة تحريات رجال المباحث حول الواقعة ومعرفة ملابساتها والقبض على باقي المتهمين المتورطين فى القضية.

 

وتعود الواقعة عندما نشر أحد الأطباء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مشاهدته لفتاة تستغيث وتصرخ من داخل سيارة بشارع فيصل بالجيزة وتقدم ببلاغ لقسم شرطة بولاق الدكرور، وتتبعت الأجهزة الأمنية السيارة المشار إليها تم ضبط قائدها حيث تبين انها سيارة مستأجرة .

 

وكشفت تحقيقات النيابة أن قائد السيارة التي كانت تستغيث منها الفتاة عضو بعصابة لخطف الفتيات واغتصابهن وسرقتهن حيث عثر بهاتفه المحمول على مجموعة من الفيديوهات والمقاطع المصورة فيتات أثناء التعدي عليهن ومعاشرتهن تحت تهديد السلاح .

 

وأكد الشاب المتهم أمام رجال المباحث أنه ينتمي لعصابة يتزعمها شخص أخر ومعه 4 أشخاص أخرون، وتمكنت قوات الأمن من القبض عليهم، وكشفت التحقيقات أن المتهم الرئيسي كان يدعي أنه ثري خليجي ويقوم باستدراج الفتيات الريكلام من العاملات بالملاهي الليلية بشارع الهرم بحجة ممارسة الزذيلة مقابل مبالغ مالية .

 

حيث يرسل المتهم سيارة لاصطحاب المجني عليها إلى شقته وتفاجىء الفتاة بأكثر من شخص يقومون بتهديدها بالأسلحة البيضا، ويتناوب على اغتصابها افراد العصابة ثم يقومون بتصويرها مقاطع مخلة لابتزازها وضمان عدم ابلاغها للشرطة، بعد الاستيلاء على أموالها وهاتفها المحمول ويشترطون لاطلاق سراحها قيامها باستدراج قتاة اخري ليتكرر نفس المشهد من جديد حيث بلغ عدد الفتيات الضحايا 30 فتاة تم احالة المتهمين للنيابة لاتخاد الإجراءت القانونية اللازمة .