مفاجأة.. الإصابة بكورونا تبعد عمرو وردة عن فترة الإعداد فى اليونان

أعلنت إدارة نادى فولوس اليوناني، اليوم الاثنين، التعاقد مع النجم المصرى عمرو وردة، بعقد لمدة عام واحد، على سبيل الإعارة، قادما من فريق باوك سالونيكا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقام اللاعب المصري، عمرو وردة، صاحب الـ27 عاما، بالتوقيع  على عقد مع نادي فولوس اليونانى، لمدة عام، وسيرتدى القميص رقم 11.

يذكر أن عمرو وردة، قد خرج بتصريحات، هاجم فيها نادي باوك اليونانى، قائلا:'سألعب مع فريق فولوس، فى الموسم الحالي، أنا فى الطريق إلى النادى من أجل التوقيع على عقود انضمامى للفريق، باوك لم يمنحنى الفرصة، على الرغم من الإشادة بي'.

وتابع:'لا أعرف لماذا وقعوا معى عقد جديد، وفى الأخير لم أحصل على فرصتى مع الفريق، قبل شهرين، كانت لدى عروض من ناديى أولمبياكوس وأريس سالونيكا'.

وعن غيابه عن فترة الإعداد في باوك قبل الموسم: 'كنت مُصابًا بفيروس كورونا مثل إبراهيموفيتش وديبالا فهو قدر من الله، لذلك عليهم ألا يصفوني بالشخص الضعيف'.

وأكمل : 'كل ما يُقال عني في وسائل التواصل الاجتماعي ما هو إلا مجرد كذبة، الجميع يريد تدميري رغم أنني كنت أفضل لاعب في اليونان مع أتروميتوس'.

وبسؤاله : 'هل تحدثت مع مدرب باوك، آبل فيريرا، عن موقفك مع الفريق؟!، أجاب: 'لا، لماذا أتحدث معه؟ فهو يريد تدميري، أراد أن أجدد على العقد وفي النهاية لا يريدني فهو لا يعرف شخصيتي جيدًا إذا كان يعرفها سيعلم أنني لن أبقى في الفريق بدون أي دور'.

 

تقارير إيطالية: سباليتي مدرب روما وإنتر السابق قريب من خلافة فايلر في الأهلي

في 20 دقيقة.. هدفين و«أسيست» لسواريز في الظهور الأول مع أتلتيكو مدريد