مفاجأة.. الترجي يلمح لإمكانية إعادة مباراته أمام الوداد في نهائي إفريقيا

أكد رياض التويتي، رئيس اللجنة القانونية بنادي الترجي التونسي، إن محكمة التحكيم الرياضي "كاس"، استمعت لشهادة أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بعد طلب نادي الوداد المغربي ذلك، بشأن مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا العام الماضي 2019.

وقال التويتي، في تصريحات تليفزيونية، لإحدى القنوات التونسية، وفقًا لما أكده موقع "le360" المغربي، أنه من بين القرارات المتاحة أمام محكمة التحكيم الرياضي، ومن الوارد اتخاذها، هو إعادة مباراة نهائي إفريقيا بين الترجي والوداد، بعد أحداثها التحكيمية المثيرة للجدل.

وأضاف التويتي، إنه أيضًا هناك خيار متاح أمام المحكمة الرياضية، وهو إلغاء العقوبة الموقعة على الوداد المغربي، وإقراره بأنه لم ينسحب من المباراة، وهو ما يعني تغيير مجرى القضية تمامًا.

كان موقع "le360" المغربي، أكد في وقت سابق، إن أحمد أحمد أدلى بشهادته أمام المحكمة الرياضية، والتي كشف فيها عن تلقيه تهديدات من قبل مسئولو الترجي، لمنح الفريق التونسي اللقب، خاصة وأن أي قرار غير ذلك سيتسبب في ثورة جماهيرية داخل ملعب المباراة.

يذكر أن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي، شهدت أحداث تحكيمية مثيرة للجدل، بعدما رفض الوداد استكمال المباراة، وطلب اللجوء لتقنية الفيديو في هدف سجله الترجي، إلا أنه لم يتم اللجوء لهذه التقنية بداعِ أنها معطلة.