مفاجأة.. السوبر المصري بـمشاركة 4 فرق بدءا من الموسم الجديد في أبوظبي

كشف سيف الوزيرى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بريزنتيشن سبورتس واستادات للاستثمار الرياضي، عن إقامة بطولة كأس السوبر المصري بثوب جديد بداية من الموسم المقبل، مضيفا أن البطولة ستكون بنظام مختلف عن النظام الحالي يتضمن مشاركة 4 فرق.

أضاف الوزيري، أن البطولة تجمع 4 فرق، مشيرا إلى أنه سيتم إقامة 3 أو 4 مباريات خلال فعاليات البطولة، على أن يتأهل فريقين من الأربعة للمباراة النهائية وتقام في إمارة أبوظبي بدولة الإمارات.

وأشار إلى أن البطولة سيتم إقامتها وتنظيمها على مدار أسبوع في بداية الموسم، لافتا إلى أنه تم عرض الفكرة على الاتحاد المصري لكرة القدم، ولاقت قبولا كبيرا من مسئولي الاتحاد، وأيضا رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ولفت إلى أن فكرة البطولة ستكون بموافقة الاتحاد المصري لكرة القدم والرابطة لإحداث التعديلات في نظام مسابقة الدوري والكأس وأيضا السوبر، مبينا أن الفكرة المطروحة الآن إقامة بطولتين في شهر أكتوبر وشهر يناير تخص السوبر ورابطة الأندية.

كما أكد أنه يتم العمل على التطوير والاستثمار في الرعاية الرياضية لما يمثلة من أهمية كبرى في هذه الفترة، مشيرا إلى أن هناك خطة كاملة سيتم الإعلان عنها قريبا بوجود كل الأطراف المشاركة في تنظيم البطولات.

 

حتحوت يكشف عن التشكيل المتوقع لكأس السوبر بين الأهلي وبيراميدز

الكشف عن رسالة باتشيكو للاعبي بيراميدز قبل السوبر المصري