مفاجأة بالتشكيل المتوقع لـ الزمالك أمام بيراميدز في الدوري

يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا من أجل تحقيق الفوز في اللقاء للاستمرار في المنافسة بقوة على مسابقة الدوري، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في مباراة اليوم.

قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز 

محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وحمزة المثلوثي وطارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ويوسف أوباما وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وأيمن حفني ورزاق سيسيه وسيد عبد الله وعمر السعيد.

وخرج أحمد سيد زيزو، من قائمة الزمالك التي أعلن عنها البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مساء أمس الثلاثاء، لمواجهة بيراميدز، غدًا الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن يشهد تشكيل الزمالك المتوقع مفاجاة بعد استبعاد أحمد سيد زيزو من مباراة اليوم .

تشكيل الزمالك المتوقع ضد بيراميدز 

حراسة المرمي: محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمد عبدالشافي والونش ومحمود علاء وحازم إمام

خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا وأشرف بن شرقي وأوباما

خط الهجوم: عمر السعيد

يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد 25 نقطة، في حين يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 26 نقطة.

 

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد استبعاد زيزو من قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز يثير الجدل.. هل قرر الرحيل؟

الرجاء المغربي: مواجهة الأهلي ستقام تحت عنوان الأخوة.. وتمنينا إقامتها في نهائي إفريقيا