مفاجأة بشأن استقالة حازم إمام عن اتحاد الكرة.. تفاصيل

فجر الناقد الرياضي محمود فؤاد، مفاجأة بشأن استقالة حازم إمام عن اتحاد الكرة المصري بعد هزيمته أمام منتخب الكونغو الديموقراطية أمس وخروجه من بطولة الأمم الأفريقية 2024.

وتابع محمود فؤاد خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، حازم إمام كان هيقدم استقالته بعد هزيمة المنتخب أمس أمام الكونغو الديموقراطية، ولكن أحد أعضاء اتحاد الكرة نصحه بعدم الإفصاح حاليا عن القرار إلا بعد العودة إلى مصر، مطالبًا بضرورة محاسبة اتحاد الكرة عن ما حدث خلال الفترة الماضية.

وكشف الناقد الرياضي، أن اتحاد الكرة هو السبب الرئيسي في أداء المنتخب الوطني خلال البطولة الأفريقية، معلقًا: الجميع شعر بأن مدرب المنتخب فيتوريا هو مدرب عالمي مثلما وضح حازم إمام، لافتًا: «حازم إمام باع الوهم للمصريين».

إهدار المال العام

من جانبه أشار الناقد الرياضي محسن لملوم، إلى أن نتيجة مباراة منتخب مصر أمام الكونغو أمس كانت متوقعة، والخطأ الأساسي لدى اتحاد الكرة، وأنه لابد من محاسبة وزارة الرياضة لاتحاد الكرة بتهمة إهدار المال العام.

وتابع محسن لملوم خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد: اتحاد الكرة روج إلى عدم وجود لاعبين على قدر الثقة، ولكن اتحاد الكرة هو الضعيف، والمسئول في هذه الواقعة هو اتحاد الكرة فقط لا غير، ولابد من محاسبة الجميع.

ورشح الناقد الرياضي محسن لملوم، التعاقد مع مدير فني مصري حال رحيل البرتغالي روي فيتوريا، قائلًا: يجب عدم التعامل مع المدربين المصريين مثلما حدث مع إيهاب جلال لأنه اتظلم كثيرا نتيجة عدم وقوف البعض بجانبه.