مفاجأة.. بوكا جونيورز يسمح للاعبيه المصابين بكورونا بالمشاركة في مباراة بكأس ليبرتادوريس

قالت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، إن نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، سيشارك في مباراة بكوبا ليبرتادوريس، بلاعبين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، قبل أربعة أيام فقط من مباراته أمام ليبرتاد الباراجوياني، حيث يصر مسئولو النادي الأرجنتيني، على أن لاعبيه ليسوا مصابين بالفيروس، وهو ما تسبب في حالة غضب عارمة لدى المنافس.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، إن نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، أعطى إذنًا للاعبين بالمشاركة في مباراة كوبا ليبرتادوريس ليبرتاد الباراجوياني في باراجواي، على الرغم من ثبوت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، قبل أربعة أيام فقط من انطلاق المباراة المقررة.

وأوضحت صحيفة ديلي ميل، أن النادي الأرجنتيني، أصيب بتفشي فيروس كورونا في معسكره التدريبي، حيث ثبتت إصابة 22 من لاعبي الفريق الأول، بعد هذه الواقعة

وأشارت الصحيفة إلى أن الجولة الأولى من الاختبارات أجريت منذ 10 أيام ماضية، بينما الجولة الأخيرة من اختبارات مسحة، التي أجريت يوم الأحد، وجدت أن أكثر من 50 في المائة من المصابين ما زالوا إيجابيين.

وحصل بوكا جونيورز، على إذن للسفر إلى باراجواي للمشاركة في مباراة كوبا ليبرتادوريس، يوم الخميس على الرغم من تفشي فيروس كورونا الأخير الذي شهد إصابة 22 لاعبًا من صفوف الفريق.