مفاجأة.. تنازل ضحيتي التحرش الجماعي في المنصورة عن القضية بعد التصالح مع أسر المتهمين

أكد مصدر أمني، أن الفتاتين اللتين تعرضتا للتحرش بمدينة المنصورة، حضرا للنيابة العامة، اليوم السبت، وأبديا رغبتهما في التنازل عن القضية.

وأكد المصدر أن الفتاتين أرادا إنهاء المشكلة بعد التصالح مع أسر المتهمين، ورغبة في عدم افتضاح أمرهما، ومازالت النيابة العامة تباشر استجوابهما.

وكانت فتاة تعرضت للتحرش الجماعي أثناء سيرها مع صديقتها خلال احتفالات رأس السنة بمدينة المنصورة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لإحداهما وهي تصرخ وفي حالة انهيار، وذلك بعد تزاحم عدد كبير من الشباب حولها محاولين التحرش بها وملامستها، فيما تمكن عدد منهم من تهريب الإثنتين داخل سيارتين والتحرك من المكان.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة مفتشي قطاع الأمن العام، تمكن من التوصل لهوية الفتاتين وهما "ز. ع. ش" 20 سنة - طالبة بمعهد هندسة السلاب، ومقيمة قرية الكردي، وأكدت أنه أثناء سيرها مع صديقتها "م. م. ع" 20 سنة - طالبة بكلية التربية الرياضية، فوجئت بمجموعة من الشباب يقومون بتصويرها من الخلف، وحاول أحدهم لمس ساقها فقامت بسبه، وتجمع حولها بعض الشباب الآخرين ثم اختفت صديقتها في الزحام.

وأضافت أنهما حاولا الاحتماء بأحد المحلات، والاتصال بزملائهما لإخراجهما من المكان، لكن نتيجة لتجمع الشباب رفض صاحب المحل وجودهما، وطلب منهما الانصراف منعا للمشاكل، وعندما خرجا فوجئا ببعض المتحرشين يحيطون بهما بشكل دائرة ويمنعون مرورهما من أي اتجاه، فصرخت حتى تدخل بعض الشباب لإنقاذها.

وتوصلت جهود البحث إلى تحديد شخصية بعض المتهمين وهم 7 أشخاص، بينهم 4 طلاب يبلغون 18 سنة، وطالبان يبلغان 20 سنة، وماسح أحذية يبلغ 20 سنة، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.