مفاجأة تهز الشارع السعودي.. شطب نجوم الهلال والنصر بسبب خليجي 25

يستعد المنتخب السعودي، لخوض منافسات بطولة كأس الخليج 25، التي ستقام في العراق، خلال الفترة ما بين الجمعة، 6 يناير 2023 وحتى الخميس، 19 يناير 2023

وأوقعت قرعة 'خليجي 25'، منتخب السعودية في المجموعة الأولى، إلى جانب كلًا من العراق وعمان واليمن.

وذكرت تقارير صحفية سعودية، إن اتحاد الكرة السعودي، قرر المشاركة بطولة كأس الخليج؛  بـ'فريق الرديف'، بسبب استمرار منافسات دوري روشن للمحترفين، خلال البطولة الخليجية.

وأوضحت التقارير إن الأندية السعودية، وبخاصة الهلال والنصر، ترفض التخلي عن نجومها، للمنتخب السعودي في البطولة الخليجية، نظرًا للمنافسة الشرسة في الدوري، بالإضافة إلى تحفظ بعض اللاعبين أيضًا، على المشاركة في هذه المسابقة.

وفي هذا الصدد،  كشف صالح أبو نخاع، رئيس ضمك السابق ، عن حقيقة شطب اللاعبين، الذين يرفضون الانضمام إلى منتخب السعودية، في بطولة كأس الخليج قائلا: ' شطب اللاعبين الذين يرفضون الانضمام إلى الأخضر؛ مرفوض إلا في حالات معينة'.

وتابع :' سيتم توقيع عقوبات انضباطية على هؤلاء اللاعبين، قد تصل إلى الإيقاف شهرين، على غرار ما حدث مع ظهير نادي الاتحاد، مهند الشنقيطي.

وكان مهند الشنقيطي، قد  تعرض للإيقاف لمدة شهرين؛ بسبب إدعاءه الإصابة، وتهربه من الانضمام إلى منتخب السعودية الأولمبي، في بطولة كأس أمم آسيا تحت 23 سنة.

مفاجأة من العيار الثقيل..رونالدو يخون النصر ويتفق مع الهلال السعودي

3 أسباب وراء تأخر الإعلان عن صفقة انضمام رونالدو إلى النصر السعودي