مفاجأة جديدة في ملف إعادة مباراة الجزائر والكاميرون

مباراة الجزائر والكاميرون..أعلن عمارة شرف الدين، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عدم صحة الأخبار المتداولة عن رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم لتظلم الفاف، ورفضه إعادة مباراة منتخب محاربى الصحراء أمام الكاميرون.

وطلب الاتحاد الجزائري، إعادة مباراة محاربي الصحراء ضد الأسود غير المروضة، في الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم 2022، والتي انتهت بفوز الكاميرون 2-1 وتأهلها إلى مونديال قطر.

ونشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تصريحات رئيسه السيد عمارة شرف الدين في بيان رسمي اليوم الثلاثاء ، والتى أكد خلالها عدم صحة خبر رفض تظلم الجزائر فهذا الجزء لا أساس له من الصحة.

وأشار شرف الدين ، إلى أن الاخبار المتدوالة تفيد أن الاتحاد الدولى فيفا رفض طلب الاتحاد الجزائري وعاقبه بغرامة مالية لكن الحقيقية هي أن الخبر لا أساس له من الصحة والعقوبة المالية تم ابلاغ الاتحاد الجزائري بها منذ أكثر من أسبوع من طرف لجنة الانضباط، مضيفا إن المخالفة انضباطية تخص أحداثا وقعت أثناء مباراة الجزائر والكاميرون ونعترف بهذه الأخطاء ونتمنى ألا تتكرر ولا نري مثل هذه التصرفات في ملاعبنا.

وشدد إن الطلب الأساسي لم يفصل فيه بعد، وأن الملف لا يزال بين أيدي لجنة التحكيم ، لقد تم الخلط بين قرار مباراة مصر والسنغال وعقوبة الاتحاد الجزائري.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

https://twitter.com/FAFAlgeria/status/1521459664520728581