مفاجأة سارة لجماهير اتحاد جدة قبل مواجهة الرياض بالدوري السعودي

مفاجأة سارة تلقاها الأرجنتيني مارسيلو جاريادو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، قبل ساعات من مواجهة الرياض، المقرر لها اليوم الأحد.

المفاجأة السارة التي تلقاها جاريادو، وفقًا لما أكدته صحيفة «الرياضية»، هي تأكد جاهزية المهاجم البرازيلي رومارينيو دا سيلفا، للمشاركة أمام الرياض، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الـ 20 من دوري روشن السعودي.

الصحيفة أشارت إلى أن البرازيلي رومارينيو، شارك ضمن التدريبات الجماعية، أمس السبت، حيث تخلص تمامًا من آثار الشد العضلي الذي داهمه خلال مواجهة نافباخور نامانجان الأوزبكي، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

وأوضحت الصحيفة، أن المدافع الإيطالي لويز فيليبي، اكتفى بأداء تدريبات فردية في إطار برنامجه اللياقي التأهيلي، ليتأكد غيابه عن اللقاء المرتقب أمام الرياض، بينما اشتملت تدريبات فيليبي على الجري حول الملعب، إلى جانب بعض التمارين اللياقية التي أداها بالتزامن مع تحضيرات زملائه.

وأكدت الصحيفة في تقريرها، عودة البرازيلي فابينيو، لاعب الوسط، للمشاركة أمام الرياض، على ملعب الجوهرة المشعة، بعد غيابه عن مواجهة الطائي الماضية، لتراكم البطاقات الصفراء.

ويطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة الاتحاد ضد الرياض في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.