مفاجأة سارة لجمهور الأهلي.. تعرف على تشكيل جهاز موسيماني وموعد الوصول

اتفق مسئولو الكرة بالنادي الأهلي، مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز على قيادته للفريق الأحمر، وتواصل مسئولين من النادي مع موسيماني وتم التوصل لاتفاق بعد موافقة وترحيب المدير الفني بكل ما يطرحه الأهلي.

وشمل الاتفاق تعيين رولاني موكينا مدربًا عامًا، وكابيلو رانجوجا مدربًا للأحمال وموسى ماتلبا محلل أداء.

ووافق موسيماني على قرار الإدارة بالإبقاء على البلجيكي يانكون ميشيل مدرب للحراس، وسيد عبدالحفيظ مدير للكرة، في الجهاز الجديد، الأمر الذي يسعد جماهير الأهلي بالإبقاء على مدرب الحراس الذي يلقى تأييدًا جماهيريًا كبير كما سيتواجد سامي قمصان مدربًا مساعدًا، ما يتم التوافق عليه مع المدير الفني.

وحسب مصدر مقرب فانه تم إرسال تذاكر الطيران للمدير الفني وأجرى بالفعل تحليل كورونا شرط دخول مطار القاهرة ومن المنتطر أن يصل القاهرة خلال ساعات وبالتحديد فجر الجمعة، ويوقع على العقود لمدة موسمين بناء على رغبة مشتركة بينه وبين محمود الخطيب رئيس النادي.

وعلم موقع قناة صدى البلد أن المدير الفني عقد جلسة مع رئيس نادي صن داونز للاتفاق على الرحيل وتدريب الأهلي ووافق رئيس النادي على طلب موسيماني.

وحسم محمود الخطيب، رئيس النادي قراره قبل ان يتم الإعلان غدا الخميس عن رحيل فايلر، ويعقد الخطيب اجتماعًا لمجلس الإدارة لإعلان القرارات وتنصيب موسيماني رسميا.

وعقد الخطيب اجتماع عبر الفيديو كونفرانس مع المدرب الجنوب أفريقي واتفق معه على كل التفاصيل وأبدى اقتناعه بفكر المدير الفني على أن يعرض كل التفاصيل على مجلس الإدارة غدا.

ويسافر فايلر الى بلاده مساء اليوم الأربعاء بعد انتهاء مباراة الترسانة.

وأعلن نادي صن داونز رحيل موسيماني لتدريب نادي مصري كبير.

«موسيماني بيخافوا منه».. مدرب الأهلي الجديد قهره بالخمسة.. وخطف الأميرة الإفريقية من الزمالك

ننشر كواليس اتفاق الأهلي مع موسيماني لخلافة فايلر