مفاجأة .. طبيب وائل الإبراشي أجري عليه تجارب دوائية .. وأسرته سترفض استخراج جثمانه

قال المحامي سمير صبري، إن الطيبب وائل الإبراشي أجرى عليه تجارب دوائية، موضحا أن  النائب العام سيكشف كل ما حدث للراحل وائل الإبراشي بعد وفاته متأثرا بتداعيات فيروس كورونا.

أضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك مستندات تثبت أن طبيب وائل الإبراشي غير متخصص في علاج الأمراض الصدرية أو في علاج فيروس كورونا، وإنما هو طبيب مسالك بولية وجهاز هضمي ومناظير فقط والدواء الذي منحه لوائل الإبراشي لم يكن ضمن بروتوكولات كورونا.

طبيب وائل الإبراشي إخواني

كشف أن طبيب وائل الإبراشي شارك في مظاهرات جماعة الإخوان الإرهابية وهناك صور له مع جماعة الإخوان خلال مظاهراتهم ويمتلك ما يثبت ذلك.

ذكر المحامي سمير صبري أن طبيب وائل الإبراشي كان يدخن بشراهة بجانب المتوفي كما أن هذا الطبيب كان يبتز وائل الإبراشي وقام بمنحه جهاز للتنفس بقيمة 40 ألف جنيه أوهم الراحل بأنه يمكنه علاجه.

وأشار المحامي سمير صبري إلى أن زوجة الراحل وائل الإبراشي كانت خارج البلاد ولم تستطع العودة بسبب كورونا، موضحا أن الطبيب المعالج للراحل وائل الإبراشي تسبب في وفاة 2 من المشاهير، موضحا أنه لم يكن هناك تمريض على الاطلاق مع الراحل وائل الإبراشي.

واستطرد سمير صبري إلى أن طبيب وائل الإبراشي أجرى تجارب بالأدوية على المتوفي، موضحا أن الأسرة سوف ترفض أن يتم استخراج جثمان وائل الإبراشي من أجل تشريحه.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

سمير صبري: الطبيب المعالج للراحل وائل الإبراشي تسبب فى وفاة 2 من المشاهير

https://www.youtube.com/watch?v=YYTi_JbsF6g