مفاجأة .. عمرو السولية يرحل عن الأهلي نهاية الموسم 

استقر النادي الأهلي، على رحيل عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، لـ«موقع قناة صدى البلد»، أن النادي الأهلي استقر على رحيل عمرو السولية بنهاية الموسم الجاري، حيث تقوم إدارة النادي الأهلي بدراسة عروض اللاعب التي تلقاها مؤخراً من بعض الأندية الخليجية التي ترغب في شراء اللاعب سواء على سبيل الأعارة أو البيع.

وتابع، أن هناك العديد من المفاجآت التي تخص رحيل بعض نجوم الفريق بنهاية الموسم بعدما استقر المجلس على رحيلهم على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

كاف يغرم عمرو السولية 10 الأف دولار

في سياق أخر قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، معاقبة عمرو السولية لاعب فريق الأهلي، تغريمة مالية بمبلغ 10 آلاف دولار وفقاً للخطاب الذي تسلمة إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من قبل الكاف.

وأوضح الخطاب أن هذه العقوبة جاءت بسبب السلوك غير الرياضي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الوداد المغربي التي أقيمت في 30 مايو الماضي، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وانتهت بخسار الأهلي بهدفين دون ردٍّ.

ووفقًا للبيان فقد تم توقيع العقوبة من جانب “كاف” على عمرو السولية بسبب إلقائه الميدالية الفضية “المركز الثاني” على الأرض بعد استلامها “اللقطة الشهيرة التي وثقتها الكاميرات وتم تداولها على نطاق واسع على منصات التواصل”.

الأهلي يلتقي المصري البورسعيدي

يخوض فريق الأهلي مواجهة في غاية الصعوبة مساء اليوم الأربعاء أمام نظيره المصري البورسعيديعلى ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل الأهلي أمام المصري البورسعيدي في الدوري

علي لطفي في حراسة المرمى.

خط الدفاع: كريم فؤاد ومحمود متولي ومحمد أشرف ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة.

خط الوسط: أليو ديانج وزياد طارق ومحمد فخري ومحمد محمود.

خط الهجوم: أحمد سيد غريب.

ويأمل فريق الأهلي في الفوز في مباراة اليوم بعدما حقق انتصاراً كبيراً على نظيره الاتحاد السكندري، بثلاث أهداف دون رد، في الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري.

في المقابل يسعي فريق المصري بقيادة حسام حسن، خطف الثلاث نقاط في مباراة اليوم لتحسين موقفة في الدوري والهروب من دائرة الهبوط للقسم الثاني.

ترتيب الفريقين بجدول ترتيب الدوري

ويدخل فريق الأهلى مباراة اليوم محتلاً المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 59 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز فى 17 لقاء وتعادل فى 8 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 20 هدف ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع الاسماعيلى.

فيما يدخل فريق المصري مباراة اليوم محتلاً المركز الثانى عشر برصيد 33 نقطة بعدما لعب 29 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 33 هدف وتلقت شباكه 34 هدف.

الأهلي يرفض رحيل أفشة للدوري التركي

تامر مصطفى: الزمالك محظوظ بقرار وقف القيد.. والأهلي يُعاني من انخفاض الدوافع