مفاجأة..عودة محمد كنو تهدد الهلال بخصم نقاط مباراة الباطن بالدوري السعودي

بات نادي الهلال السعودي، مهددا بخصم نقاط مباراة الباطن، التي جرت أمس الجمعة، بالجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقدم نادي الباطن، احتجاجًا رسميًا، ضد قانونية مشاركة اللاعب محمد كنو مع الهلال، في مباراة الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي انتهت بفوز الزعيم؛ حيث طالب بالحصول على النقاط كاملة.

وعلق القانوني الرياضي السعودي أحمد الأمير، على مشاركة النجم الدولي محمد كنو، في مباراة الهلال والباطن التي جرت أمس الجمعة بدوري روشن للمحترفين.

وكانت غرفة فض المنازعات، بتأييد من مركز التحكيم الرياضي السعودي، قررت إيقاف كنو '4 أشهر'؛ بسبب تجديد عقده مع الهلال، على الرغم من توقيعه للغريم التقليدي، النصر، بعد دخوله الفترة الحرة، في يناير 2023.

وأعلن الاتحاد السعودي للدوري السعودي، انتهاء فترة إيقاف اللاعب رسميًا، والذي عاد للظهور مع الحوت الأزرق مجددًا، من بوابة مباراة الباطن.

وفي هذا الشأن، قال أحمد الأمير عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، إن هناك وجود خطأ حسابي، في فترة إيقاف محمد كنو؛ على النحو التالي:

- صدر قرار إيقاف كنو، بتاريخ الأول من مايو 2022.

- انتهى الموسم الرياضي الماضي، بتاريخ 27 يونيو 2022.

- كانت فترة الإيقاف؛ تعادل 58 يومًا.

- بداية الموسم الجديد، بتاريخ 25 أغسطس 2022.

- توقف دوري المحترفين، بتاريخ 16 أكتوبر 2022.

- كانت فترة الايقاف؛ تعادل 52 يومًا.

وأوضح الأمير أنه بناءً على ذلك، يتضح أن محمد كنو، لم يقضِ فترة إيقافه كاملة؛ حيث عاد للمشاركة في المباريات، قبل انتهاء المدة بـ10 أيام، وكان من المفترض أن تحتسب من تاريخ 20 نوفمبر 2022؛ وهو موعد انطلاق مباريات كأس العالم.

لماذا رفض الأهلي التعليق على قرار مشاركته في كأس العالم للأندية

مباراة اليابان وإسبانيا.. الساموراي والماتادور يتأهلان لدور الـ16 في كاس العالم