مفاجأة.. فتاة مول سيتي ستارز أبلغت صديقتها بقرار الانتحار والسبب الاضطهاد

أوضحت ' نيرة ' طالبة بكلية طب أسنان ومقيمة بالتجمع الأول، صديقة فتاة مول ' سيتي ستارز' المنتحرة أمام جهات التحقيق، إن صديقتها' ميار محمد' أقدمت على الانتحار لشعورها بالاضطهاد، سوء معاملة أسرتها، وأنها تعانى من حالة نفسية، موضحة أن صديقتها أخبرتها فى نفس اليوم برغبتها فى الانتحار، و نصحتها بعدم فعل ذلك ولكن عندما غادرت علمت بانتحارها.

وكشفت هوية الفتاة المنتحرة بمول ' سيتي ستارز' بمدينة نصر، حيث أنها تدعى' ميار محمد 25 سنة' طبيبة أسنان ، وخريجة حديثة، ومقيمة بحى الزهور بمدينة نصر، وأن سبب انتحارها وجود خلافات ومشاكل أسرية، ومعاناتها من أزمة نفسية.

من جانب أخر انتقل نيابة مدينة نصر، لمعاينة مكان سقوط الفتاة من الطابق السادس بمول سيتي ستارز، مما اسفر عن مصرعها في الحال، وكلفت بتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من اعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

واستمع رجال مباحث مديرية أمن القاهرة لأقوال شهود عيان فى واقعة سقوط فتاة من الطابق السادس داخل مول سيتي ستارز بمدينة نصر للوقوف على ملابسات الواقعة.

وأكد شهود عيان أنهم شاهدوا تواجد الفتاة في أحد المقاهي بداخل مول سيتي ستارز منذ صباح أمس وهى فى حالة هستيرية تامة، وأن بعض المترددين حاول معرفة ما بها لكنها رفضت الكلام معهم.

وأضافوا، أن المتوفاة ظلت جالسة في المقهى حتى صعدت إلى الطابق السادس داخل مول سيتي ستارز، وبعد مرور ساعة تفاجئوا بسقوطها للطابق الأرضي بالمول، وأنها فارقت الحياة في الحال متأثرة بإصابتها.

وتجرى الإدارة العامة لمباحث القاهرة تحريات مكثفة لكشف غموض وملابسات سقوط فتاة من الطابق السادس داخل مول سيتي ستارز بمدينة نصر والتأكد أن الواقعة انتحار أو وجود شبهة جنائية.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط فتاة من مول سيتي ستارز بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

غافلت العاملين وألقت نفسها.. لحظة سقوط فتاة من الطابق السادس لمول سيتي ستارز

تفاصيل مصرع فتاة سقطت من الدور السادس بمول سيتي ستارز.. سر البكاء المتواصل