مفاجأة في الحلقة الأولى من مسار إجباري.. أحمد داش وعصام عمر أشقاء

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل «مسار إجباري» بطولة الفنان أحمد داش، ضمن دراما رمضان 2024، اليوم الإثنين، على إحدى القنوات الفضائية.

وبدأت الحلقة بـ حسين (أحمد داش) يستيقظ من النوم ويذهب ليفتح عربية الأكل الذي يملكها في وسط البلد، ويحاول يتعاون مع الحكومة بسبب شهادة الصحة.

ويقابل أحمد داش خلال الأحداث علي - ( عصام عمر ) وذلك في المستشفى الذي يذهب إليها الأثنين بسبب تعب عمر والدهم ( محمود البزاوي ).

وتنتهي الحلقة بـ اعتراف عمر والدهم ( محمود البزاوي ) بـ أن حسين ( أحمد داش ) شقيق علي ( عصام عمر) ولكن كل واحد منهم من أم مختلفة، ويظل الأثنان في صدمة بسبب المفاجأة.

ياسمينا العبد مسار إجباري

وظهرت ياسمينا العبد في المسلسل وشقيقها هو علي ( عصام عمر ) وتعاني من والدتها ( صابرين) بسبب تحكماتها في ملابسها.

وتظهر ياسمينا العبد وهي لم تساعد والدتها ( صابرين ) في أعمال المنزل، ودائمًا علي شقيقها ( عصام عمر ) يقف بجانبها ويدافع عنها أمام والدتها.

عرض مسلسل مسار اجباري

مسلسل «مسار إجباري» يعرض يومياً علي إحدى القنوات الفضائية، بالتزامن مع عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، وتقوم ياسمينا العبد بدور فرح الأخت الصغيرة لعصام عمر والتي سينكشف طبيعة علاقتها بأحمد داش خلال الأحداث.

أبطال مسلسل مسار اجباري

مسلسل «مسار إجباري» بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي والعمل من إخراج نادين خان.