مفاجأة في ترتيب حراس الأهلي بعد ضم محمود الزنفلي

شهد ترتيب حراس مرمى الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بعد إعلان المارد الأحمر تعاقده مع محمود الزنفلي، قادما من صفوف الداخلية، بعقد إعارة لمدة 6 أشهر.

وعلم موقع «قناة صدى البلد» أن ترتيب حراس مرمى الأهلي في ظل إصابة محمد الشناوي يشهد وجود مصطفى شوبير حارسا أساسيا للفريق، بينما يتواجد محمود الزنفلي بديلا لشوبير.

ومن المقرر أن يتم قيد محمود الزنفلي محليا بعد غلق القيد الأفريقي ليستفيد الأهلي من الزنفلي على مدار الستة أشهر المقبلة حتى موعد عودة الشناوي.

وفجر النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بضم محمود الزنفلي، حارس مرمى الداخلية، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتعويض غياب محمد الشناوي.

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، عن تعاقد النادي مع محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وبنية الشراء.

وقام مدير التعاقدات بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بإتمام التعاقد مع الحارس الجديد.

ويأتي تعاقد الأهلي مع محمود الزنفلي لتعويض غياب محمد الشناوي الذي تعرض لإصابة في كأس أمم أفريقيا خلال مشاركته مع منتخب مصر في مباراة كاب فيردي «الرأس الأخضر» بدور المجموعات، وتعرضه لخلع في الكتف، وانتهاء البطولة رسميا بالنسبة له.

وكان الأهلي قريبا للغاية لضم محمد أبو جبل، حارس مرمى البنك الأهلي، في الوقت الذي اتم فيه البنك الأهلي تعاقده مع محمود الزنفلي، لتعويض رحيل أبو جبل، لكن عدول الأهلي عن صفقة أبو جبل، جعل البنك الأهلي يتراجع عن ضم الزنفلي، للتتحول صفقة الزنفلي في مفاجأة كبرى إلى ملعب التتش في الجزيرة معقل الشياطين الحمر.

ومن المقرر أن يعود محمد الشناوي إلى القاهرة غدا بعد جراحة ناجحة أجراها في ألمانيا بعد إصابته أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني.

وأوضح الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي أنه في تواصل مستمر مع الشناوي يوميا؛ للاطمئنان على حالته.

وأشار طبيب الفريق إلى أن الشناوي فور عودته سوف يستكمل برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل وفق البروتوكول الطبي الذي حدده الطبيب الألماني الذي أجرى له الجراحة.

وواصل الفريق تدريباته صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لودية سموحة غدا.