مفاجأة في ملف مهاجم الأهلي الجديد.. الاتفاق تم والإعلان يقترب

اتم النادي الأهلي اتفاقه مع المهاجم الجديد، بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، وبات قريبًا للغاية من الإعلان عن الصفقة رسميًا ولا يتبقى سوى عقبة واحدة أمام القلعة الحمراء جاري العمل على حلها والانتهاء من تلك العقبة.

أكد مصدر على تكتم الأهلي على صفقة المهاجم الجديد في القلعة الحمراء، مضيفا أنه مهاجم أفريقي قوي يلعب في أوروبا، رافضًا الكشف عن هويته، مشيرًا إلى إتمام المارد الأحمر اتفاقه بالفعل مع المهاجم وسيتم الإعلان الرسمي خلال الأيام المقبلة.

تفاصيل مفاوضات مهاجم الأهلي الجديد تفاصيل مفاوضات مهاجم الأهلي الجديد

خطوة على إعلان مهاجم الأهلي الجديد

ويفصل إعلان الأهلي عن تعاقده مع المهاجم الجديد رسميًا خطوة واحدة تتمثل في إعارة المارد الأحمر للاعبه الجزائري أحمد قندوسي، وذلك من أجل ترك مقعد شاغر للاعب أجنبي جديد في الأهلي.

وأكد الإعلامي هاني حتحوت أن قائمة الانتظار هى الحل الأخير للنادي الأهلي حال فشل إعارة أحمد قندوسي الفترة المقبلة، من أجل قيد المهاجم الأجنبي الذي يسعى المارد الأحمر للتعاقد معه.

قال الإعلامي هاني حتحوت في برنامج 'الماتش' المذاع عبر قناة 'صدى البلد':' يواصل مسؤولو الأهلي سعيهم نحو حسم ملف إعارة أحمد قندوسي من أجل قيد صفقة المهاجم الأجنبي المحتمل قدومه الفترة المقبلة'.

أضاف هاني حتحوت:' تلقى قندوسي عدة عروض من داخل مصر ومن الخارج، من الدوري المصري زد وسيراميكا كليوباترا إلى جانب الكويت الكويتي والوداد المغربي وشباب بلوزداد من خارج مصر'.

أوضح هاني حتحوت:' يفضل الأهلي إعارة أحمد قندوسي داخل مصر بينما يفضل اللاعب اللعب بالخليج أو أوروبا كالدوري التركي إلى جانب راتبه الذي يقف عقبة في سبيل إتمام إعارته لأحد أندية الدوري المصري حتى الآن'.

أكد هاني حتحوت:' الأهلي عرض دفع 25% من راتب اللاعب في حال خروجه للإعارة، لعلاج أزمة راتبه الكبير، وإعلان صفقة المهاجم الأجنبي'.

أتم هاني حتحوت:' إذا لم يفلح الأهلي في إعارة قندوسي سيضع اللاعب على قائمة الانتظار، من أجل قيد المهاجم الأجنبي، ومناقشة مستقبلة في وقت لاحق'.

في سياق متصل كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن اسم مهاجم الأهلي الجديد، الذي تنوي إدارة النادي الأهلي التعاقد معه في الفترة المقبلة.

وقال عامر، خلال منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، «لاندري دي ماتا المهاجم الكونجولي الدولي صاحب الجنسية البلچيكية والمعار لنادي هولندي، هو المرشح الأول لأن يكون مهاجم الأهلي الجديد في الموسم المقبل».