مفاجأة مذهلة حول حكم كلاسيكو الهلال والنصر في نهائي كأس الملك

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشكل رسمي، عن حكم المباراة المرتقبة بين الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الكروي الحالي.

ويستقبل ملعب الجوهرة المشعة، مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك، التي تبدأ في التاسعة مساء غدًا الجمعة بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

واختار الاتحاد السعودي لكرة القدم، الحكم الأرجنتيني داريو هيريرا، مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك، المقرر لها الجمعة، والذي أدار مباراتين فقط هذا الموسم، في منافسات دوري روشن، أحداهما للهلال، والمباراة الثاني كانت للنصر، ولم يظهر في أي مباراة آخرى.

وتشير الأرقام أن الهلال والنصر لايخسران مع الحكم الأرجنتيني، حيث حقق فارس نجد في حضور داريو هيريرا الفوز على الحزم بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الخامسة من دوري روشن، فيما فاز الزعيم في الجولة العاشرة على الخليج بهدف مقابل لا شيء، على حساب فريق الخليج، بحضور هيريرا كحكم ساحة.

ويبلغ الحكم الأرجنتيني داريو هيريرا، 39 عامًا، وبدأ مسيرته عام 2013، وأدار 437 مباراة خلال مسرته التحكيمية، موزعة كالأتي: 196 لحساب الدوري الأرجنتيني، و36 لحساب بطولة كوبا ليبارتادورس لأنجية أمريكا الحنوبية، واحتسب 125 ركلة جزاء طوال مسيرته، وأشهر 77 بطاقة حمراء مباشرة و78 غير مباشرة.