مفتي الجمهورية يكشف سر إنشاء حساب لـ دار الإفتاء على التيك توك

قال الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، إن الجماعات الإرهابية تستغل الفضاء الإلكتروني لتجنيد الشباب، مضيفا نواجه ذلك باقتحام مواقع التواصل الاجتماعي وأنشأنا حسابًا على «تيك توك» بعد أن لاحظنا وجود فتاوى صوتية وأفكارًا شاذة تنشر عبر هذا التطبيق.

وأضاف الدكتور شوقي علام، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة» المذاع على قناة صدى البلد، أننا ندرس التعليقات التي ترد على منشورات صفحة دار الإفتاء ونقوم، بدراستها من النواحي المختلفة، ويتم تصنيفها لتصحيح المسار.

وأردف مفتي الجمهورية: «لدينا 17 صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيرًا إلى أن صفحة الفيسبوك الخاصة بدار الإفتاء عليها 11 مليون مشترك، يتفاعلون معها، وهذا دليل على نجاح الفكرة.

وتابع الدكتور شوقي علام أنه يحدث الآن اشتباك مع الأفكار المتطرفة، من خلال دار الإفتاء المصرية، مشيرا إلى أن الصفحة الرسمية عليها تعليقات مضادة للفكر المصري، كما أننا نتعرض لحملات إلكترونية ممنهجة.

مفتي الجمهورية يكشف سر إنشاء حساب لـ دار الإفتاء على التيك توك مفتي الجمهورية يكشف سر إنشاء حساب لـ دار الإفتاء على التيك توك

مفتي الجمهورية يكشف سر إنشاء حساب لـ دار الإفتاء على التيك توك مفتي الجمهورية يكشف سر إنشاء حساب لـ دار الإفتاء على التيك توك

المفتي يكشف ضمانات تطبيق الإعدام .. فيديو

نراعي العقلية والخصوصية .. المفتي: «فتوى برو» تطبيق يخاطب الغرب بلغته.. فيديو

مشروع إنسان .. المفتي يحدد حالات إجهاض الجنين .. فيديو

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

https://www.youtube.com/watch?v=gummEB4RAGQ