مقتل إمام وخطيب بـ«أوقاف الدقهلية» على يد طالب هندسة.. سدد له 27 طعنة

تباشر نيابة بني عبيد بمحافظة الدقهلية، تحقيقاتها في واقعة مقتل الشيخ «وليد عمر» إمام وخطيب بمديرية أوقاف الدقهلية على يد طالب بكلية الهندسة بطعنات نافذة أودت بحياته في الحال، إثر خلافات سابقة كون المتهم والمجني عليه بينهم مصاهرة.

طلبت النيابة، انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وإجراء معاينة، وتمثيل المتهم للجريمة، والتحفظ على كاميرات المراقبة، وسماع أقوال الشهود، والتحفظ على السلاح المستخدم فى الجريمة.

وكان اللواء رأفت عبدالباعث، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمركز شرطة بني عبيد، من مستشفى دكرنس العام بوصول الشيخ «وليد عمر عز الدين»، في 54 عاما، من قرية الصلاحات مركز بني عبيد، جثة هامدة ادعاء تعد من آخرين.

وانتقلت مباحث بني عبيد إلى مكان الواقعة وتبين أن وراء الواقعة شابا يدعى «ع ا»  طالب بكلية الهندسة، وهو أحد أقارب القتيل، من ناحية المصاهرة، حيث أن شقيقة المجني عليه، كانت زوجة لشقيق المتهم، وانفصلا منذ فترة، وهناك خلافات بين الأسرتين، وبالفحص تبين أن المتهم ترصد للمجني عليه بسلاح أبيض، وسدد لة حوالى 27 طعنه في الوجه والصدر، مما تسبب في مصرعه في الحال.

وتمكنت مباحث المركز من إلقاء القبض على المتهم، وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

المجني عليه المجني عليه

 

مقتل عنصرين إجراميين واستشهاد أمين شرطة في تبادل لإطلاق النيران بالدقهلية

مقتل وإصابة 14 شخصا في مشاجرة بالأسلحة بين عائلتين بنجع حمادي