حوادث ليلة العيد.. مقتل طفلتين في المنوفية والمنيا.. التحريات: الأولى مخنوقة والثانية مذبوحة

شهدت محافظتي المنوفية والمنيا جريمتي قتل راح ضحيتها طفلتين في عمر الزهور الحادث الأول عثر على طفلة مقتولة في مركز شرطة أشمون تبين أن الطفلة تدعى هدى خرجت من منزلها لشراء حلوى ولكن لم تعود يوم الجمعة الماضي وتحفظت الأجهزة الأمنية على زوجة عم المجني عليها نظرا لوجود خلافات بين أسرتها على الميراث

كان والد الطفلة تقدم ببلاغ لمركز شرطة أشمون يفيد اختفاء طفلته هدي أثناء خروجها لشراء 'قرصة' وعدم عودتها للمنزل مطالبًا الجهات الأمنية بالعثور على طفلته وعودتها مرة أخرى.

 

مقتل طفلة المنوفية مقتل طفلة المنوفية

وبالفحص وإجراء التحريات عثر أهالي مدينة أشمون على جثة الطفلة، مقتولة بالقرب من منزل أحد الجيران، والتي تربطهم بهم صلة قرابة، وعلي الفور انتقل ضباط مباحث شرطة مركز أشمون لموقع الحادث، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى أشمون، تحت تصرف النيابة.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وانتقال النيابة للمعاينة.

لغز مقتل طفلة المنيا

 

مقتل طفلة المنيا مقتل طفلة المنيا

من جانب آخر تكثف الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن المنيا، جهودها لكشف لغز مقتل طفله 'ذبحًا، وإلقاء جثتها فوق أحد أسطح المنازل بمنطقة شرق المحطة.

تلقى اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية، لأمن المنيا، إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، يفيد بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة بالعثور على جثة فتاة متغيبة مذبوحة بسكين فوق سطح أحد المنازل.

وبالانتقال إلى مكان الحادث، تبين أن الجثة لطفلة تدعى ضحى أشرف، 5 سنوات، ومبلغ بتغيبها منذ يومين مذبوحة بآلة حادة، وملقاة فوق سطح أحد منازل الجيران بمنطقة شرق المحطة بمدينة مطاي.

وتم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، حرر محضر عن الواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

كشف غموض مقتل طفلة لسرقة قرطها الذهبي وإخفاء جثتها 5 أيام بالمنيا

مقتل تاجر رخام وإصابة ابنه على يد سائق «توك توك» بالبساتين.. بسبب صوت الكاسيت العالي