مقتل عنصر إجرامي في تبادل إطلاق نار مع الشرطة بالقليوبية

تمكنت الأجهزة الأمنية تحديد مرتكبي واقعة سرقة مواطن بالإكراه تحت تهديد السلاح الناري بدائرة مركز شرطة بنها بالقليوبية والاستيلاء على سيارته ومتعلقاته الشخصية حيث تبين أنهم 6 أشخاص من بينهم سيدة ولعدد ثلاثة منهم معلومات جنائية، ومقيمين بمحافظة القليوبية.

تفاصيل مقتل عنصر إجرامي 

وتبين قيامهم بارتكاب الواقعة بتحريض من السيدة المشار إليها لسابقة زواجها من المجنى عليه عرفياً ووجود خلافات بينهما عقب انفصالهما، وقد أمكن استهداف وضبط 4 من المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهميّن الهاربيّن، وأرشدوا عن سيارة المجني عليه وهاتفه المحمول وكذا دراجة نارية، وسيارة المستخدمين في الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمان الهاربان اللذين سبق اتهامهما في العديد من القضايا أبرزها سرقات بالإكراه ومقاومة سلطات وسرقات متاجر  ومخدرات بمكان اختبائهما.

تبادل إطلاق النيران مع القوات

وقد أسفر تبادل إطلاق النيران مع القوات عن مصرع أحدهما، وعُثر بجواره على طبنجة بخزينتها عدد من الطلقات لذات العيار. كما أمكن ضبط الآخر، وأرشد عن السلاح المستخدم في واقعة سرقة المجنى عليه (بندقية آلية وطلقات لذات العيار، وبمواجهته اعترف بما جاء بأقوال باقي المتهمين.

مقتل عنصر إجرامي شديد الخطورة في تبادل إطلاق نار مع الشرطة بسوهاج.. هارب من الإعدام