مقتل 10 أشخاص وإصابة 20 آخرين في تحطم شاحنة بتكساس 

لقي 10 أشخاص مصرعهم وأصيب 20 آخرين إصابات بليغة في حادث حادث شاحنة تقل مهاجرين ومحملة بحمولة زائدة، حيث تحطمت على طريق سريع جنوب ولاية تكساس الأمريكية.

وأعلنت السلطات الأمريكية أن شاحنة محملة بحمولة زائدة على متنها 29 مهاجرا تحطمت الأربعاء على طريق سريع ناء بجنوب تكساس، ما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 10 أشخاص، من بينهم السائق، وإصابة 20 شخصا آخرين.

ووقع الحادث على طريق 281 في إنسينو بولاية تكساس، على بعد حوالي 50 ميلا (80 كيلومترًا) شمال ماك ألين، حسبما أوردت وكالة «اسوشيتد برس»

وقال السارجنت ناثان براندلي من إدارة السلامة العامة في تكساس إن الشاحنة، المصممة لاستيعاب 15 راكبًا، كانت مسرعة بينما حاول السائق الانحراف عن الطريق السريع إلى طريق الأعمال 281. فقد السيطرة على الشاحنة الثقيلة التي اصطدمت بعمود خدمة معدني وعلامة توقف.

مقتل 10 أشخاص وإصابة 20 آخرين في تحطم شاحنة تكساس  مقتل 10 أشخاص وإصابة 20 آخرين في تحطم شاحنة تكساس

لم تكن ملاحقة من الشرطة

وأكد أن عدد القتلى أعلن في البداية أنه 11 لكن تم تعديله لاحقا. وقال أيضا إن الأشخاص العشرين الذين نجوا من الحادث الأول يعانون من إصابات خطيرة إلى حرجة.

وأضاف براندلي أنه تم حجب هويات الثلاثين الذين كانوا في الشاحنة حتى يتم إخطار الأقارب. ولم يتم الإفراج على الفور عن أي معلومات عن الشاحنة، بما في ذلك مكان تسجيلها أو من يملكها.

من جانبه، قال أوربينو مارتينيز قائد شرطة مقاطعة بروكس إن الشاحنة لم تكن ملاحقة من الشرطة، مضيفاً أنه يعتقد أن جميع الركاب كانوا مهاجرين.

مقتل 10 أشخاص وإصابة 20 آخرين في تحطم شاحنة مقتل 10 أشخاص وإصابة 20 آخرين في تحطم شاحنة

 

سقوط 8 قتلى في إطلاق نار بكاليفورنيا

13 جريحا بإطلاق نار في شارع مزدحم في ولاية تكساس الأمريكية

حادث مروع في السعودية.. شاحنة تسحق سيارات ووفاة شخصين