مقتولة بعدة طعنات.. العثور على جثة طفلة داخل منزلها في بني سويف

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف من جهودها في كشف غموض العثور على جثة طفلة عمرها 8 سنوات وبها عدة طعنات متفرقة بالجسم، داخل منزل أسرتها في قرية أبويط التابعة لمركز الواسطى شمال المحافظة.

تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من العميد منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية يفيد بالعثور على جثة طفلة وبها عدت طعنات متفرقة بالجسم داخل منزل أسرتها بقرية أبويط دائرة مركز ناصر شمال المحافظة، وتم التوجيه بسرعة تشكيل فريق بحثي لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها وسرعة ضبط الجاني.

نقلت جثة الطفلة بسيارة إسعاف إلي مشرحة مستشفى الواسطى المركزي، واخطرت النيابة العامة التي طلبت استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليها، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وقال أحد الأهالى بقرية أبويط بمركز ومدينة الواسطى، إنه تم العثور على الطفلة بداخل منزلها، وهى غارقة في الدم، و تدعى 'ريتاج' تبلغ من العمر 8 سنوات، وكانت تستعد لدخول الصف الثاني الابتدائي، ومقيمة بالقرية، وتم نقلها إلى المستشفى، عقب العثور عليها، وبها عدة طعنات متفرقة بالجسم وطعنه نافذة في شقها الأيسر.

وتكثف قوات الأمن بمركز شرطة الواسطى شمال بنى سويف، في التحقيق في الحادث، وما زالت تحريات المباحث قائمة للوصول إلى أسباب الحادث، وفي انتظار قرار النيابة.

العثور على جثة شاب بنهر النيل في الغربية

سيدة وثلاث رجال.. تفاصيل العثور على جثة سائق “توك توك” بالإسكندرية