مكبل اليدين .. ربة منزل وعاطلين وراء قتل مدرس داخل شقته بـ المرج

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، من كشف لغز قتل مدرس عثر على جثته مكبل اليدين داخل شقته بمنطقة المرج، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل وعاطلين بقصد سرقته، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف النيابة.

 

تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارا من اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة المرج، من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم.

على الفور انتقل المقدم أحمد قدري رئيس المباحث، وتم كسر باب الشقة، وبالفحص تبين العثور على جثة منتحلة لمدرس مقيد اليدين وعلي فمه لاصق طبي، على الأرض بغرفة الصالة، وعدم وجود بعثرة بمحتويات الشقة وجميع منافذ الشقة سليمة، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع رجال المباحث لأقوال الجيران للوقوف على ملابسات الواقعة الذين أكدوا أنه مقيمة بمفرده داخل الشقة، وتحفظ فريق من رجال المباحث على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية المترددين عليه.

ورصدت كاميرات المراقبة دخول سيدة وعاطلين داخل شقة المجني عليه وقت ارتكاب الجريمة، وخروجهم وفي يدهم حقيبة وهم في حالة من الارتباك.

وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة، تم القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، وسماع أقوال الشهود والجيران، والانتقال للمعاينة، وتمثيل المتهمين الجريمة.