مكرم محمد أحمد : عودة الإخوان تعني اندلاع حرب أهلية دامية بمصر

كتب: أنس سمير 

أكد الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، استحالة عودة جماعة الإخوان الإرهابية إلى حكم مصر مرة أخرى.

وتابع مكرم محمد أحمد خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير « عودة الإخوان تعنى اندلاع حرب أهلية دامية بمصر، كونهم لن يأمنوا ساعة واحدة إلا حال هزيمتهم لا قدر الله القوات المصرية»، معلقاً «هناك ثأر عميق بين الإخوان والجيش والأمن فهم يعلموا جيدا أن القوات المسلحة هي العقبة الحاضرة والمستقبلية إزاء وصولهم إلى السلطة».

وأضاف الكاتب الصحفي «لا يوجد طريق أمام الإخوان للعودة سوى باندلاع حرب أهلية لدحر الجيش والأمن م»، معلقا « من في مصر من الممكن أن يقبل بعودة الإخوان من أجل هذه الأهداف الدنيئة».

واستطرد مكرم محمد أحمد «الشعب يتحمل الصعاب لكنه يعلم جيدا أن الإخوان فوضى مدمرة وخراب، ويريدون إدخال مصر في حرب أهلية، فالإخوان جماعة لا تحب الوطن وخرجت من ردائها العديد من الجماعات المتطرفة منذ إنشائها».

واختتم رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام «الإخوان حاولوا تصدير صورة للغرب بأنهم يمثلون الإسلام المعتدل، لدرجة أن إدارة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما تآمرت معهم».

https://youtu.be/uO0j556CRaI

https://youtu.be/slg5yea9fzE