ملامح مختلفة تمامًا لـ نجل غادة عادل ومجدي الهواري

كشف بودي مجدي الهواري نجل الفنانة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري، عن صورتين له يبرزان الفرق بين شكله في مرحلتين مختلفتين بحياته توضح ملامح مختلفة له.

ونشر نجل غادة عادل، صورتين له قديمة وحديثة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: نفس الشخص.. عقلية مختلفة.

وفاجأ الفنان الشاب عبد الله الهواري نجل غادل عادل ومجدي الهواري، متابعيه بخسارة كبيرة في وزنه، أظهرته باختلاف وتغير تام في شكله الذي اعتاد الجمهور

عليه.

وتزوجت غادة عادل من المخرج والمنتج مجدي الهواري، ولديهما منه خمسة أبناء (مريم، محمد، حمزة، عبدالله، عز الدين)، ليقررا الانفصال بعد عشرة طويلة بينهما.

ودرست غادة عادل المحاسبة بمعهد في ليبيا التي ولدت فيها، ثم عادت إلى مصر و بدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات والأغاني المصورة.

ثم عملت في مجال التمثيل من خلال فوازير (أبيض وأسود) و الجزء الأول من مسلسل (زيزينيا)، ثم اتجهت إلى السينما عندما شاركت الفنان (محمد هنيدي) بطولة الفيلم الكوميدي (صعيدي في الجامعة الأمريكية)، شاركت بعدها في بطولة العديد من الأعمال السينمائية، منها (55 إسعاف، الباشا تلميذ، ملاكي اسكندرية، في شقة مصر الجديدة، الوتر). كما قامت ببطولة عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، منها: (مبروك جالك قلق، المصراوية الجزء الأول، قلب ميت، فرح العمدة،

مكان في القصر، سرايا عابدين).