ملخص تصريحات حسين لبيب المثيرة للجدل..غليان في الزمالك

خرج حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، بتصريحات أحدثت شرخا داخل جدران القلعة البيضاء خلال الساعات الماضية، بعد الحديثه عن عدد من الملفات الخاصة بالقلعة البيضاء.

وكشف حسين لبيب، عن عدد من الأزمات والمشاكل التي يعاني منها نادي الزمالك، على مدار سنوات طويلة، تسببت في دخوله نفقا مظلما، يسعى للخروج إليه مستقبلا.

موقع قناة 'صدى البلد' يستعرض ملخصا لتصريحات حسين لبيب، والتي أدلى بها خلال الساعات الأخيرة:

وقال لبيب: «يهمنا أن يجدد اللاعب لمدة 3 مواسم قادمة، وأهم شئ أننا لم نقصر في حق نادي الزمالك، بن شرقي اتفقنا معه على كل شئ، يتبقى نقطة واحدة أن اللاعب يريد أن يضع شرط جزائي ضعيف، ونحن لن نقبل هذا لنادي الزمالك، ولكن ليس معنى ذلك أننا نفرط فيه ولكن نحن نريد اللاعب ولكن لن نفعل شئ ضد الزمالك».

أشرف بن شرقي أشرف بن شرقي

ووجه حسين لبيب رسالة نادي الزمالك قائلًا: «أرجو من جمهور الزمالك أن يعلم أن هذه اللجنة لم تترك ملفا إلا وعملت فيه كل ما بوسعها، هذه اللجنة لن تضع النادي في أزمات جديدة».

وتحدث رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن أزمة محمود عبدالرازق شيكابالا وإيقافه قائلًا: «شيكابالا وحازم إمام لم يخطئا ولكن تم استثارتهما للغضب، نحن تقدمنا بالاستئناف ضد العقوبات التي وقعت عليهما ونحن نسير وفقا للوائح والقوانين، و لن نترك حق الزمالك».

وعن أزمة المستحقات المالية، أكد حسين لبيب، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالكامل حصل على رواتبه كاملة بناء على اللائحة، مشيرًا إلى أن الإدارة اتفقت مع اللاعبين على منحهم مكافأة الفوز مع مكافأة متأخرة من فوز سابق.

أسامة نبيه مع كارتيرون أسامة نبيه مع كارتيرون

وأضاف: «الإدارة حددت مكافأة خاصة للاعبين وليس للجهاز الفني لآخر 5 مباريات في الدوري واللاعبون حصلوا على متوسط 80% من عقودهم وجزء كبير من مكافآت الفوز وسأترك الحرية لكارتيرون في اختيار بديل أسامة نبيه».

كما حرص حسين لبيب على توضيح بعض الأمور الهامة والإدارية التي تخص القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة في النقاط التالية على لسانه:

-اللجنة الحالية كان من أولوياتها أن يعود نادي الزمالك ضمن الأسرة الرياضية المصرية، وفتح صفحة جديدة مع كافة الاتحادات الرياضية والأندية ووزارة الشباب والرياضة، وحل كل المشاكل التي تخص الزمالك في المحاكم الرياضية والاتحاد الدولي الفيفا.

-حاولنا العمل بكل جهد وإخلاص وهو ما أسفر عن حصد النادي 6 بطولات لكل الألعاب الجماعية.

-الهجوم الذي قد أتعرض له في الأزمة الأخيرة لا أنظر له بأي محمل شخصي، من حق أي شخص أن ينتقد، لكن في بعض الأحيان أرى أن هناك أمور موجهة ضد نادي الزمالك ولن أرد إلا في الأوقات المناسبة لتوضيح الحقائق.

-بالنظر إلى قضايا النادي، فكان على الزمالك مديونيات تصل إلى 7 مليون و9 آلاف دولار ونجحنا في تخفيض المبلغ إلى 2 مليون و300 ألف دولار.

-بالنسبة لملف حمدي النقاز فقد وفرنا مبلغ كبير بشأن مستحقاته لدى النادي وحصل على حكم بذلك، واستطعنا الوصول إلى حل معه لهذه المستحقات عن طريق عقد جديد، وتبقى الأمور الفنية في يد المدير الفني سواء بالبيع أو الإعارة أو المشاركة وأريد أن يناقشني من أعترض على الصفقة، هل التعاقد مع النقاز يستحق كل هذه الضجة وافتعال الأزمات وسط كل هذه البطولات التي حققها النادي.

حمدي النقاز حمدي النقاز

-نجحنا في إعارة بعض اللاعبين الشباب بمقابل مادي جيد ورغم ذلك البعض يهاجمنا.

-محمد الإتربي وهاني برزي قدما تسهيلات كثيرة نحن حصلنا على قرض بقيمة 70 مليون جنيه والقرض تم تسديده بالكامل.

-تجديد اشتراكات العضويات من المفترض أن نجمع حوالي 140 مليون جنيه ولكن لم نجمع إلا حوالي 50 مليون جنيه هذا لأن بعض الأشخاص قالوا للأعضاء لا تدفعوا الاشتراكات من أجل أن تفشل هذه اللجنة.

-أعلنها أن آخر فترة لي في نوفمبر ولن أظل بعد نوفمبر في الزمالك، أنا لن أسمح لنفسي ولا أسرتي أن أظل في كل هذا بعد نهاية مدتي في النادي، لن أخوض الانتخابات القادمة.

حسين لبيب يفكر في إلغاء احتفالية الزمالك

قال حسين لبيب رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، أنه يفكر في إلغاء حفل تكريم الفرق الرياضية المتوجة بالبطولات، بسبب المشاكل بين رموز النادي.

وأكد في تصريحات تلفزيونية: 'جلسنا أكثر من 7 أو 8 مرات ندرس كيف سندعو بعض الرموز وهم في خلاف مع بعضهم البعض، لو تم دعوة كل الرموز ستحدث كارثة، لأن البعض سيحرص على إفساد تلك الاحتفالية، من أجل إفشال اللجنة'.

وواصل :' كنت ارغب في أن يكون الأمر تكريميا للفرق الرياضية، وأيضا للرموز السابقين، لكن أخشى أن تطفو الخلافات وتفسد المشهد'.

حسين لبيب يستقبل وفد مجلس القبائل العربية لتهنئة الزمالك على الدوري وسوبر اليد

حسين لبيب : سيتم محاسبة المسئول عن خروج درع الدوري من مكتبي

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد