ملخص مباراة تونس وفرنسا.. الشوط الأول ينتهي بالتعادل السلبي

شهد ملخص مباراة تونس وفرنسا ، هجومًا تونسيًا مباغتًا وهدفًا ملغيًا لنسور قرطاج بداع التسلل، لينتهى الشوط الأول من المباراة المقامة فى اطار الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بكأس العالم قطر 2022 بالتعادل السلبي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة تونس وفرنسا بالتعادل السلبي بين المنتخبين، وذلك لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة من كأس العالم 2022 بقطر، والتي تمثل مباراة مصيرية لمنتخب تونس من أجل التأهل للدور ثمن النهائي من كأس العالم.

ويدخل منتخب تونس المباراة ولديه نقطة واحدة بعد تعادل سلبي مع الدنمارك في البداية، ثم الهزيمة أمام أستراليا بهدف نظيف.

ملخص مباراة تونس وفرنسا

وفي الدقيقة الثامنة من زمن المباراة، افتتح منتخب تونس التسجيل، عن طريق نادر غندري، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 25، ضيع كينجيسيلي كومان أخطر فرص المنتخب الفرنسي في المباراة بعدما سدد فرصة ساحنة للتسجيل بجوار القائم.

وفي الدقيقة 35، سدد وهبي الخزري تسدية قوية من على حدود منطقة الـ18، لكن حارس فرنسا تصدى لها.

فرص تونس في التأهل

ويحتاج منتخب تونس إلى الانتصار أولًا ثم انتظار نتيجة مباراة أستراليا والدنمارك، حيث تتأهل نسور قرطاج حال تعادل أستراليا والدنمارك، إذا انتصرت تونس على فرنسا.

وحال انتهاء مباراة أستراليا والدنمارك بانتصار الأخيرة، فإن المنتخب التونسي سينتظر فارق الأهداف بينه وبين الدنمارك، وسيحتاج إلى الانتصار بفارق هدف أكثر من انتصار الدنمارك لضمان التأهل.

وانتهى الشوط الأول أيضًا من مباراة أستراليا والدنمارك بالتعادل السلبي، ما يعني أن إلى حد اللحظة أستراليا هي من ترافق فرنسا للدور الثاني من هذه المجموعة.

وكان منتخب فرنسا  قد ضمن تأهله بشكل رسمي من الجولة الماضية بعدما حقق انتصارين على حساب أستراليا بأربعة أهداف مقابل هدف، وعلى الدنمارك بهدفين مقابل هدف.

مباراة الدنمارك ضد أستراليا في كأس العالم قطر 2022.. مباشر لحظة بلحظة