ملخص مسلسل كوبرا الحلقة الأولى.. محمد إمام يتعرض لحادث مدبر

شهد ملخص مسلسل كوبرا الحلقة الأولى أحداث سريعة مليئة بالأكشن والكوميديا، حيث يخرج علي صالح الشهير بـ «كوبرا» وهو الفنان محمد إمام، من السجن بعد قضاء 3 سنوات ويجد في استقباله سيكا وهو كزبرة الذى يذهب معه إلى مجزرة المعلم شيخون وهو الفنان مجدي كامل لإنهاء حساب قديم بينهما.

وظهر في ملخص مسلسل كوبرا الحلقة الأولى أن شيخون تسبب في دخول كوبرا السجن، ويبدو أن هناك عداوة بين المعلم حربي وهو الفنان أحمد عبد الحميد شقيق شيخون وكوبرا، حيث تدور معركة كبيرة بينهما تنتهى بحضور شيخون الذي ينهي الضرب ويأمر الكل بالصلاة.

ملخص مسلسل كوبرا الحلقة الأولى

كما طلب كوبرا من شيخون إعطائه 250 ألف جنيه، مستحقاته من العملية التي دخل بسببها السجن، ولكن شيخون يرفض ويشترط عليه دخوله معه في عمليه جديدة وهو الأمر الذي يرفضه كوبرا، حيث قرر البعد عن الأعمال الغير مشروعة وعدم رغبته في دخول السجن مرة أخرى.

وشهد مسلسل كوبرا الحلقة 1 أن محمد إمام ينتمي لمنطقة شعبية، وأسرته مكونة من والدته صفاء الطوخي، وشقيقه سماح وهي دنيا ماهر المتزوجة من فتحي وهو أحمد فتحي وشقيقته الثانية منال وهي ألحان المهدي التي تعمل مُدرسة، أما شقيقه عبد الرحمن وهو معتز هشام ترك الكلية وفتح نصبة شاى في المنطقة، ويكتشف كوبرا أن شقيقه يعمل ديلر مع حربي.

ملخص مسلسل كوبرا الحلقة الأولى ملخص مسلسل كوبرا الحلقة الأولى

مسلسل كوبرا الحلقة 1

وتتوالى الأحداث حيث تظهر الأم غاضبة من ابنها كوبرا، بسبب عمله في الحرام ودخوله السجن وتخيره ما بين العمل والكسب بالحلال أو لا يعيش معها في المنزل، ليعدها كوبرا بأنه سيفتح ورشة والده ويبدأ العمل مرة أخرى فيها، وتنتهي الحلقة الأولى بتعرضه لحادث مدبر من حربي.

يضم مسلسل كوبرا في بطولته كلًا من محمد إمام، أحمد فتحي، مجدي كامل، محمد ثروت، محمود عبد المغني، أيمن عزب، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، دنيا ماهر، ألحان المهدي، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، معتز هشام، محسن منصور، وآخرين والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد والإخراج لـ أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف، وتنفيذ المنتجة مها سليم.

مسلسل كوبرا مسلسل كوبرا