ملخص وأحداث الحلقة الأولى من حضرة العمدة.. مخطط ضد روبي

يبحث الجمهور عن ملخص وأحداث الحلقة الأولى من حضرة العمدة بعد أن توفى زوج صفية والتي تجسد دورها الفنانة روبي ضمن أحداث مسلسلات رمضان 2023.

ملخص وأحداث الحلقة الأولى من حضرة العمدة

يحاول ابن عم صفية وهو الفنان أحمد رزق بإقناعها في الترشح للعمودية بعد وفاة زوجها لكنها ترفض هذا، في أحداث الحلقة الأولى من حضرة العمدة.

مسلسل حضرة العمدة مسلسل حضرة العمدة

أحداث الحلقة الأولى من حضرة العمدة

تحاول عائلة صفية في اقناعها بالترشح للعمودية من أجل مصالحهم، حتى تواقف بعد وضع شرط وهو الاجتماعي بسيدات البلد.

مسلسل حضرة العمدة الحلقة الأولى

تحاول عائلة الدهايشة بوضع مخطط ضد عائلة صفية في أحداث مسلسل حضرة العمدة الحلقة الأولى، وذلك من خلال تشويه صورتها من خلال السوشيال ميديا.

مسلسل حضرة العمدة مسلسل حضرة العمدة

مسلسل حضرة العمدة

وعلى جانب أخر كان الفنان صلاح عبد الله تحدث عن كواليس مشاركته في بطولة مسلسل حضرة العمدة ضمن مسلسلات رمضان 2023، حيث يقدم دور شيخ البلد.

قال الفنان صلاح عبدالله في تصريحات تلفزيونية له إنه كان آخر ممثل صور في مسلسل حضرة العمدة لظروف خاصة، وأضاف: «أما بيشترك إبراهيم عيسى في عمل بحس أني قدام عمل مهم».

وعلق صلاح عبدالله على مشاركة إبراهيم عيسى في كتابة مسلسل حضرة العمدة، قائلًا: «أحب قراءة ما بين السطور من خلال الحوار داخل العمل، والمشاهد بيدخل في السطور، وحتى لو موصلتش للي قاصده كفاية إنك فكرت».

مسلسل حضرة العمدة مسلسل حضرة العمدة

وفيما يخص شخصيته ضمن أحداث العمل، قال: «شخصية شيخ البلد في المشيخة بقاله سنين ووارثها في قرية تل شبورة التي تدور فيها الأحداث، والراجل دا هو ذاكرة وأرشيف القرية، لكن بطريقة لذيذة وخفيفة ومليئة بالمعاني».

مسلسلات رمضان 2023، تضم مسلسل سره الباتع الذي يشهد مشاركة الفنان صلاح عبدالله، وعدد من النجوم والممثلين الكبار. صلاح عبدالله عن شخصيته في مسلسل حضرة العمدة: أرشيف القرية

وفاء عامر عن مسلسل حضرة العمدة: أهم المحطات بحياتي وغيرانة من كل زمايلي لهذا السبب

اللي يهري يهري.. مدحت صالح يقدم أغنية مسلسل حضرة العمدة

مسلسلات رمضان 2023 .. مدحت صالح وأيمن بهجت قمر يقدمان تتر مسلسل حضرة العمدة

دراما رمضان 2023..نجل محمود عبدالعزيز يوجه رسالة لصناع مسلسل حضرة العمدة