ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والهلال في قمة الدوري السعودي

مواجهة نارية مليئة بالندية والإثارة وغزيرة بالأهداف، هكذا يُمكن وصف ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والهلال، التي انتهت بفوز الأخير 4-3، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والهلال

تقدم الاتحاد بالهدف الأول الذي أحرزه رومارينهو، في الدقيقة 16، بعدما تلقى تمريرة سحرية لينفرد بالحارس المغربي ياسين بونو ويضعها من فوقه في الشباك.

وتمكن ألكساندر ميتروفيتش، من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 20 من زمن المباراة، بعد تلقيه عرضية، سددها بطريقة رائعة للغاية من لمسة واحدة في المرمى.

واستطاع كريم بنزيما، أن يسجل هدف تقدم الاتحاد في الدقيقة 38 من عمر اللقاء، بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء، ليضعها المهاجم الفرنسي بكعب القدم في الشباك.

وعزز عبد الرزاق حمد الله، تفوق الاتحاد بالهدف الثالث في الدقيقة 45+8، بعد استغلاله خطأ دفاعي قاتل، ليتلقى الكرة داخل منطقة الجزاء ويودعها في شباك ياسين بونو.

واستطاع ميتروفيتش أن يسجل ثاني أهدافه وأهداف الهلال في الدقيقة 60، ثم بعدها بـ5 دقائق فقط عاد المهاجم الصربي نفسه ليحرز الهدف الثالث له «هاتريك» ولفريقه، لتشتعل المباراة بالتعادل 3-3.

ولم ينتظر سالم الدوسري قائد الهلال، كثيرًا ليقلب الطاولة على الاتحاد، بهدف الفوز للهلال الذي حول تأخره لانتصار غالِ بالدقيقة 71 من زمن المباراة.

مباراة الاتحاد ضد الهلال مباراة الاتحاد ضد الهلال

موقف الاتحاد والهلال بعد المباراة

وكانت مباراة الاتحاد ضد الهلال، واحدة من أقوى وأصعب المنافسات في الدوري السعودي، لما يمتلكه الفريقين من عناصر على أعلى مستوى في صفوفهما، حيث استطاع الزعيم أن يحسم نقاط المباراة لصالحه.

بهذه المباراة تجمد رصيد الاتحاد عند 12 نقطة ليلتقى الخسارة الأولى له في مشواره هذا الموسم، بعد فوزه في 4 مباريات، حل بهم في وصافة ترتيب الدوري السعودي بالتساوي مع جاره الأهلي صاحب المركز الثالث.

وفي المقابل، فريق الهلال انفرد بهذا الفوز بصدارة ترتيب الدوري السعودي، حيث رفع رصيده إلى 13 نقطة، بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

مباراة الاتحاد ضد الهلال مباراة الاتحاد ضد الهلال