ملخص وأهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالدوري.. فيديو

تعادل الفريق الأول بنادي الزمالك أمام نظيره الاتحاد السكندري إيجابيًا بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ملخص مباراة الزمالك والاتحاد في ليلة تتويج الأبيض

وأحرز إبراهيم حسن هدف الاتحاد السكندري في الدقيقة 44، بعد أن استغل إبراهيم حسن خروج محمد عواد حارس مرمى الزمالك، من مرماه وسدد الكرة من منتصف الملعب لتمر لداخل الشباك.

وتعادل فريق الزمالك عن طريق محمود حمدي الونش في الدقيقة 74، بعد أن أرسل زيزو كرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وقابلها محمود حمدي الونش برأسية قوية من على القائم الثاني لتسكن الشباك.

وتعرض حسام عبد المجيد لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك، على بطاقة حمراء في الدقيقة 16، بعد تدخل قوي على إبراهيم حسن.

بهذا الفوز، يحتل فريق الزمالك المركز الأول برصيد 76 نقطة، بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب الدوري رسميًا، بعدما استفاد من خسارة بيراميدز أمام فيوتشر بهدف دون رد.

الزمالك بطل الدوري

وحسم الزمالك لقب الدوري للمرة 14 في تاريخه، والثانية على التوالي، عقب فوز فيوتشر على بيراميدز، بهدف، في المباراة التي جمعتهما، أمس، الاثنين، ضمن فعاليات الجولة 32 بمسابقة الدوري.

جدول ترتيب الدوري بعد فوز الزمالك على فاركو .. الدرع يقترب من ميت عقبة والأهلي في مأزق الأهلي يعلن قبول استقالة شركة الكرة ويؤكد على تقديره الكامل لجهودها