ملخص وأهداف مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري.. فيديو

ييستعرض موقع قناة 'صدى البلد رياضة' ملخص وأهداف مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وسقط الزمالك في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام المقاولون العرب في الجولة السادسة والعشرين في الدوري المصري.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي يجمع الفريقين لحساب الجولة الـ26 من الدوري المصري.

وافتتح جون أوكولي أول أهداف مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب لصالح ذئاب الجبل استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

وأحرز أوكولي هدف اللقاء الأولى للمقاولون العرب في الدقيقة 25 من زمن اللقاء.

وتمكن أحمد سيد زيزو من معادلة النتيجة لصالح الزمالك ضد المقاولون العرب، في مباراة الفريقين في الدوري المصري من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وأحرز مصطفى شلبي هدف التقدم لنادي الزمالك ضد المقاولون العرب بإحرازه الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه، ليتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف في الدقيقة 58 من زمن اللقاء.

وبينما كانت المباراة تسير نحو انتصار الزمالك، فاجئ فادي فريد الزمالك بإحراز هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ومثلت المباراة أول ظهور للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مع الزمالك.

ورفع الزمالك بذلك رصيده من النقاط إلى النقطة 40 في المركز الرابع في جدول الترتيب، فيما رفع المقاولون العرب رصيده من النقاط إلى النقطة 36 في المركز السادس في ترتيب الدوري المصري.

 

حسين لبيب يهنئ طائرة الزمالك على التتويج بلقب الدوري

ترتيب الدوري المصري قبل مباراتي الأهلي ضد سموحة والزمالك أمام المقاولون العرب

موعد مباراة الزمالك و المقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة