ملخص وأهداف مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري.. فيديو

فاز الفريق الأول بنادي الزمالك، على نظيره مصر المقاصة بخماسية نظيفه، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي في الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الممتاز.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري 

وسجل هدف فريق الزمالك الأول التونسي سيف الدين الجزيري في الدقيقة 25، بعد ركلة ركنية لعبت قصيرة، ومن ثم كرة مقوسة من زيزو من يمين منطقة الجزاء على رأس الجزيري الذي سددها داخل الشباك.

وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني لنادي الزمالك قبل نهاية الشوط الأول، بعد ركلة ركنية لعبت قصيرة من الطرف الأيسر لصالح الزمالك، ومن ثم تسديدة من زيزو من على منطقة الجزاء لتسكن داخل الشباك.

وجاء الهدف الثالث لفريق الزمالك عن طريق سيف الدين الجزيري في الدقيقة 50، بعد تمريرة من شيكابالا إلى زيزو الذي انفرد بالمرمى، لكنه فضل التمرير إلى سيف الدين الجزيري الذي سدد الكرة في المرمى الخالي من حارسه.

وأحرز أحمد سيد زيزو الهدف الرابع للزمالك في الدقيقة 58، بعد تمريرة من شيكابالا إلى الجزيري الذي أرسل كرة عرضية من الطرف الأيمن ليسدد زيزو الكرة في الشباك.

واختتم أحمد سيد زيزو أهداف الزمالك في الدقيقة 69، من ركلة جزاء.

ويحتل الفريق الأول بنادي الزمالك المركز الأول برصيد 72 نقطة، بينما يحتل فريق مصر المقاصة الثامن عشر برصيد 15 نقطة ليهبط رسميًا إلى الدوري الدرجة الثانية.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على المقاصة

أشرف بن شرقي ينضم إلى الجزيرة الإماراتي .. والإعلان خلال ساعات

أشرف بن شرقي يوقع على عقود انضمامه للجزيرة الإماراتي موسمين