ملخص وأهداف مباراة بولندا والأرجنتين في كأس العالم 2022.. فيديو

نستعرض ملخص وأهداف مباراة بولندا والأرجنتين في كأس العالم 2022 بقطر، والتي انتهت بانتصار الأرجنتين بهدفين دون مقابل، ليتأهل المنتخبان سويًا إلى الدور ثمن النهائي، وذلك بسبب اكتفاء المكسيك بالانتصار بهدفين مقابل هدف واحد على حساب السعودية.

وافتتح أليكسيس ماك أليستر التسجيل في مباراة بولندا والأرجنتين، في الدقيقة 47 من زمن المباراة، قبل أن يضيف جوليان ألفاريز ثاني أهداف مباراة بولندا والأرجنتين، ليؤمن انتصار بولندا إلى الدور الثاني.

ملخص مباراة بولندا والأرجنتين

وشهد الشوط الأول من مباراة بولندا والأرجنتين ضربة جزاء مهدرة من ليونيل ميسي للأرجنتين وسط تصديات رائعة من حارس بولندا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة العاشرة راوغ ميسي داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد على المرمى ويتصدى لها الحارس البولندي شييزني محولًا الكرة إلى ضربة ركنية.

ومرت 20 دقيقة من اللعب ولا تزال النتيجة عند التعادل السلبي وسط سيطرة أرجنتينية في ملعب المباراة.

وفي الدقيقة 29، أنقذ دفاع بولندا أخطر فرص اللقاء من منتخب الأرجنتين، قبل أن يسدد الكرة ماركوس أكوينا إلى جوار القائم.

وأنقذ حارس بولندا في الدقيقة 33 ضربة ركنية لعبها أنخيل دي ماريا مباشرةً في المرمى.

وفي الدقيقة 38، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح منتخب الأرجنتين، إلى أن ليونيل ميسي أهدر ركلة الجزاء في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، بعدما تصدى لها حارس بولندا تشيزني.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل أليكسيس ماك أليستر هدف التقدم لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 47 من زمن المباراة.

وفي الدقيقة 67 أضاف جوليان ألفاريز الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين، ليؤمن انتصار منتخب التانجو، ويصبح قاب قوسين أو أدنى من التأهل.

وكان منتخب الأرجنتين قد انتصر في المباراة الماضية أمام المكسيك بهدفين مقابل لا شيء، بعدما خسر في المباراة الأولى ضد السعودية بهدف مقابل اثنين.

وفي المقابل، استهل منتخب بولندا مشواره في المونديال بالتعادل السلبي أمام المكسيك، قبل أن ينتصر على منتخب بولندا بهدفين دون مقابل.

تشكيل الأرجنتين المتوقع ضد بولندا في كأس العالم 2022 .. ميسي يقود الهجوم