ملخص وأهداف مباراة كرواتيا وإنجلترا.. فيديو

تأهل المنتخب الكرواتي لكرة القدم، إلى المباراة النهائية لكأس العالم 2018، بعد فوزه المثير على نظيره الإنجليزي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب 'لوجنيكي' بالعاصمة الروسية موسكو، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للمونديال.

وتقدم المنتخب الإنجليزي بهدف مبكر بعد مرور 5 دقائق فقط من الشوط الأول، عن طريق كيران تريبير من ضربة ثابتة على حدود منطقة جزاء المنتخب الكرواتي، قبل أن يتعادل إيفان بيرسيتش لكرواتيا في الدقيقة 68، لينتهي الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي، وتتجه المباراة لخوض شوطين إضافيين.

وفي الدقيقة الرابعة من الشوط الإضافي الثاني، تمكن ماريو ماندزوكيتش من تسجيل هدف الفوز لكرواتيا، مستغلا خطأ قاتلا في تمركز مدافعي المنتخب الإنجليزي، ليتأهل المنتخب الكرواتي لنهائي كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

وضرب المنتخب الكرواتي بذلك، موعدا ناريا مع المنتخب الفرنسي في نهائي كأس العالم 2018، يوم الأحد المقبل على ملعب 'لوجنيكي' بالعاصمة الروسية 'موسكو'، فيما سيلعب المنتخب الإنجليزي مع نظيره البلجيكي السبت المقبل، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث على ملعب 'كريستوفسكي' بمدينة سان بطرسبورج.

وكانت فرنسا قد تأهلت لنهائي المونديال الروسي، بعد الفوز على بلجيكا بهدف دون رد أمس الثلاثاء.

https://www.youtube.com/watch?v=85nXM-XwRBE&feature=onebox