ملخص وأهداف مباراة كرواتيا وكندا بكأس العالم 2022

نستعرض ملخص وأهداف مباراة كرواتيا وكندا لحساب الجولة الثانية من المجموعة السادسة بكأس العالم 2022 بقطر، والتي انتهت بانتصار عريض لمنتخب كرواتيا.

 

واكتسحت كرواتيا كندا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لتتصدر المجموعة السادسة من كأس العالم 2022 بقطر، فيما ودع المنتخب الكندي المونديال ليكون ثاني المغادرين بعد قطر المنظم.

وقلب المنتخب الكرواتي الطاولة على منافسه الكندي، ليتقدم في الشوط الأول بهدفين مقابل هدف لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

وسجل ألفونسو ديفيس، لاعب بايرن ميونخ الألماني، أول أهداف اللقاء مبكرًا، حينما افتتح التسجيل في الدقيقة الثانية من زمن المباراة، ليصبح بذلك أسرع هدف في تاريخ كأس العالم 2022 بقطر.

وكان هذا أول هدف تسجله كندا في تاريخها في كأس العالم خلال مشاركتها الثانية في المونديال.

لكن الكروات عادوا في النتيجة، فتمكنوا من تعديل النتيجة في الدقيقة 36 عن طريق أندري كرامايتش، قبل أن يحرز ماركو ليفايا هدف التقدم لكرواتيا في الدقيقة 44 من زمن اللقاء.

وفي الشوط الثاني، عاد كرامايتش ليضيف الهدف الثاني على 70 من زمن اللقاء، قبل أن يختم البديل لوفرو ماير رباعية منتخب كرواتيا في الدقيقة الرابعة من القوت بدل الضائع.

فوز المغرب على بلجيكا

وفي وقت سابقٍ لحساب نفس المجموعة، انتصر المنتخب المغربي على نظيره البلجيكي بهدفين مقابل لا شيء.

وكان المنتخب الكرواتي قد استهل مشواره في المونديال بالتعادل السلبي مع منتخب المغرب، فيما تلقت كندا الخسارة أمام بلجيكا بهدف نظيف.

ويتصدر المنتخب المغربي المجموعة حاليًا برصيد ة4 نقاط، ثم بلجيكا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، في حين تأتي كرواتيا في المركز الثالث بنقطة وحيدة، فيما تتذيل كندا المجموعة من دون رصيد.

بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا في كأس العالم 2022