ملخص وأهداف مباراة مصر وتونس الودية.. فيديو

يستعرض موقع قناة صدى البلد ملخص وأهداف مباراة مصر وتونس الودية، والتي انتهت بانتصار منتخب نسور قرطاج بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتلقى منتخب مصر الهزيمة أمام منتخب تونس بهدف مقابل ثلاثة، خلال المباراتة الودية التي جمعت المنتخبين، في المباراة المقامة في ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

ملخص وأهداف مباراة مصر وتونس

وانتهى الشوط الأول من مباراة مصر وتونس الودية بتقدم نسور قرطاج بهدفين مقابل هدف واحد.

وتقدم منتخب تونس على منتخب مصر بهدفين دون رد، وذلك في أول سبع دقائق من مباراة المنتخبين الودية

وافتتح عيسى العيدوني أول أهداف منتخب تونس في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة، قبل أن يجرز حمدي فتحي، لاعب مصر ضد مرماه في الدقيقة السابعة من زمن المباراة.

وقلّص عمر كمال عبد الواحد النتيجة لمنتخب مصر أمام منتخب تونس بإحرازه الهدف الأول للفراعنة، لتصبح النتيجة تقدم نسور قرطاج بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية، التي تجمع المنتخبين.

وسجل عمر كمال عبد الواحد الهدف الأول من تسديدة رائعة سكنت شباك أيمن دحمان حارس مرمى منتخب تونس في الدقيقة 34 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني، وقبيل صافرة النهاية أحرز حمزة رفيعة الهدف الثالث للمنتخب التونسي في الدقيثقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

 

وجاءت المباراة ضمن استعدادات المنتخبين لخوض الاستحقاقات المقبلة، حيث سيخوض المنتخبان غمار كأس أمم أفريقيا 2023 مطلع العام المقبل، وقبلها سيببدآن مشوار تصفيات كأس العالم 2026 في نوفمبر المقبل.