ملخص وأهداف مباراة منتخب مصر ضد أنجولا.. فيديو

حقق منتخب مصر الأول، فوزًا هامًا أمام أنجولا، في المباراة التي أقيمت في الجولة الخامسة من المجموعة السادسة، بهدفين لكل فريق، ليضمن الفراعنة  لصعود إلى المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022.

وأصبح الفراعنة رابع منتخب يضمن الصعود والتواجد في المرحلة الأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، مع منتخبات المغرب والسنغال ومالي.

أهداف المباراة

وسجل هيلدر كوستا الهدف الأول لمنتخب أنجولا في الدقيقة 25 من كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح أنجولا شتتها أيمن أشرف لتصل إلى هيلدر كوستا سددها قوية بالقدم اليسرى من يمين منطقة الجزاء لتسكن الكرة الشباك.

وأضاف منتخب أنجولا الهدف الثاني في الدقيقة 35  عن طريق مبالا نزولا من ركلة جزاء سجلها ببباطن القدم اليسرى على يمين محمد الشناوي حارس منتخب مصر.

وفي الدقيقة 59 سجل أكرم توفيق هدف التعادل لمنتخب مصر بعد تمريرة من محمد صلاح إلى اكرم توفيق على حدود منطقة الجزاء الذي سدد كرة قوية ارتطمت بالمدافع وسكنت الشباك.

ملخص وأهداف مباراة منتخب مصر ضد أنجولا

https://www.youtube.com/watch?v=mBrb9QobLfk

ترتيب مجموعة مصر بعد التعادل أمام أنجولا

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، وجاء منتخب الجابون في المركز الثاني برصيد 7، فيما جاء منتخب ليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وجاء أنجولا في المركز الرابع برصيد 4 نقاط..

نظام المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات الإفريقية

ويتأهل بطل كل مجموعة في المرحلة الحالية إلى المرحلة الثالثة والأخيرة، حيث يتم اجراء قرعة بناءً على تقسيم المنتخبات إلى مستويين وإفراز 5 مواجهات ذهاب وإياب بين كل المنتخبات المتأهلة ويتأهل الـ5 الفائزين إلى كأس العالم مباشرة.

نجم منتخب ليبيا على رادار بيراميدز

منتخب ليبيا بدون كورونا قبل مواجهة مصر