ملخص وأهداف مباراة هولندا وأمرريكا..الطواحين تحسم الشوط الأول بثنائية نظيفة

ملخص وأهداف مباراة هولندا وأمرريكا..الطواحين تحسم الشوط الأول بثنائية نظيفة، في المباراة المقامة حاليا على ملعب ستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس العالم 2022.

تشكيل المنتخبين

وضم تشكيل أمريكا لمباراة اليوم، كلا من:

حراسة المرمى: مات تورنر.

خط الدفاع: سيرجينو ديست، ريم، زيميرمان، روبينسون.

خط الوسط: موسى، أدامز، ويستون ماكيني.

الهجوم: فيريرا، بوليسيتش، تيموي وياه.

فيما ضم تشكيل هولندا:

حراسة المرمى: أندريس نوبيرت.

الدفاع: ناثان أكي، فيرجيل فان دايك، يورين تيمبر.

الوسط: دالي بليند، فرينكي دي يونج، مارتن دي روون، دينزل دومفريس، دافي كلاسين.

الهجوم: ممفيس ديباي، كودي جاكبو.

وعبر المنتخب الهولندي لهذا الدور عقب تصدره للمجموعة الأولى على حساب السنغال، بينما تأهل منتخب الولايات المتحدة كوصيف للمجموعة الثانية خلف إنجلترا.

ملخص وأهداف مباراة هولندا وأمرريكا..الطواحين تحسم الشوط الأول بثنائية نظيفة

جاء الشوط الأول حماسيا من جانب المنتخبين، ومع الدقيقة 10، سجل ممفيس ديباي، هدف تقدم هولندا أمام أمريكا من انطلاقة سريعة لدينزل دومفريز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ممفيس ديباي بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وشهدت الدقيقة 17، هجمة منظمة للطواحين الهولندي وتسديدة قوية عن طريق دالي بليند لاعب هولندا من داخل يمين منطقة جزاء أمريكا مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس مات تيرنر، وحصل منتخب هولندا في الدقيقة 26،  على ركلة ركنية لكن دفاع أمريكا يتعامل معها بشكل جيد.

ومع الدقيقة 34، حاصر منتخب أمريكا نظيرههولندا في وسط ملعبه لإدراك هدف التعادل، حتى تمكن منتخب الطواحين من تسجيل الهدف الثاني، بالدقيقة 45+..هولندا تنجح في تسجيل الهدف الثاني في شباك أمريكا عبر دالي بليند من انطلاقة سريعة لدينزل دومفريز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها دالي بليند بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

تشكيل البرتغال ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم .. رونالدو يقود الهجوم

تقارير.. رونالدو يقترب من النصر السعودي في صفقة خيالية