ملخص وهدف مباراة الهلال ضد تشيلسي في كأس العالم للأندية

يقدم موقع قناة صدى البلد، ملخص وهدف مباراة الهلال ضد تشيلسي، التي انتهت لصالح الأخير، مساء اليوم الأربعاء، ليواجه الأهلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية، بينما يلتقي تشيلسي مع بالميراس البرازيلي، يوم السبت المقبل، بنهائي البطولة.

ملخص وهدف مباراة الهلال ضد تشيلسي

وانتهت مباراة الهلال وتشيلسي، بفوز الأخير بهدف نظيف، والتي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب محمد بن زايد، ضمن نصف نهائي كأس العالم للأندية بالإمارات.

وسيطر فريق تشيلسي سيطرة كاملة على الشوط الأول من المباراة، حيث هدد مرمى الهلال، إلى أن نجح في ترجمة هذه السيطرة إلى هدف نظيف أحرزه روميلو لوكاكو في الدقيقة 32 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني حاول فريق الهلال العودة إلى المباراة لإدراك التعادل لكنه لم ينجح في ذلك، حيث قدم مستويات مميزة للغاية، طوال دقائق الشوط الثاني.

https://twitter.com/waleed_alsaawi/status/1491482964554924036

وجاء تشكيل الهلال السعودي ضد تشيلسي الإنجليزي كالتالي:

عبدالله المعيوف - محمد البريك - جانج هيون سو - علي البليهي - ياسر الشهراني - جوستافو كويلار - محمد كنو - سالم الدوسري - ماتيوس بيريرا - موسى ماريجا - أوديون إيجالو.

وجاء تشكيل تشيلسي الإنجليزي ضد الهلال السعودي كما يلي:

كيبا - كريستنسن - سيلفا - روديجر - أزبيليكويتا - كوفاسيتش - جورجينيو - ألونسو - زياش - لوكاكو - هافيرتز.

وتأهل فريق تشيلسي، إلى نهائي كأس العالم للأندية، مع بالميراس البرازيلي يوم 12 فبراير الجاري، بينما يلعب الهلال مع النادي الأهلي على المركز الثالث، يوم السبت المقبل.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكسيكي بقيادة سيزار راموس، حيث يرتدي الهلال الزي التقليدي الأزرق، فيما يلعب تشيلسي بقميصه الأصفر.

بشرى سارة للزعيم قبل مواجهة تشيلسي..الهلال السعودي لا يخسر أمام الأندية الإنجليزية

الهلال السعودي يجهز لمفاجأة تشيلسي الإنجليزي بكأس العالم للأندية مباراة الهلال وتشيلسي

مباراة الهلال وتشيلسي

مباراة الهلال وتشيلسي

مباراة الهلال وتشيلسي

مباراة الهلال وتشيلسي

مباراة الهلال وتشيلسي

مباراة الهلال وتشيلسي